يوسف شعبان| لو عاد بى الزمن لن أختار المجال الفنى وسأعمل في أى مجال أخر.. ومحمد رمضان مغرور ولا يملك موهبة وأعمالة سيئة للغايه.. وأنصح وأشرف عبدالباقي وفرقته بالجلوس في المقهى، والتوقف عن تقديم عروضهم الحقيرة!

أجرى الفنان المصري يوسف شعبان حوار مع مجلة لها وفي البداية قام بطمئنة الجمهور على صحتة حيثُ قال: “أنا الآن أشعر بإستقرار وصحتى جيدة كنت قد عانيت من بعض المشاكل في القلب والكلى وخضعت لأكثر من عملية جراحية، ولكن الآن أنا بخير”.

يوسف شعبان لو عاد بى الزمن لن أختار المجال الفنى وسأعمل فى أى مجال أخر

يوسف شعبان لو عاد بى الزمن لن أختار المجال الفنى وسأعمل في أى مجال أخر

وعن الأزمة التي قالوا فيها إنة تطأول على الشعب المغربى الشقيق قال:  لقد تم إساءة فهم التصريحات التي صرحت بها، أنا لا يمكنني التطأول بالكلام على الشعب المغربي، ويجب أن يعلم الجميع إننى أكنّ للشعب المغربى كل الإحترام والتقدير، وأنا أنكر ذلك ولكنني لا أنكر أن هجومي كان يهدف كل الجماعات الإرهابية وكل من ينتمي إليها من قريب أو من بعيد”.

وتم سؤاله عن مسرح مصر وكان السؤال كالتالى، ما هو رأيك في العروض التي يقدمها «مسرح مصر» وهل تضحك؟

قال: “ما يتم عرضة على المسرح من قبل أشرف عبدالباقى وفرقتة هو مضمون فارغ وحقير لا أريد أن أقوم بالتحدث عنه، لأن كل ما يقدم من خلال «مسرح مصر» يسيء إلى الفن بصفة عامة وإلى المسرح المصري العريق بصفة خاصة”.

وتابع: “أبطال عروض مسرح مصر هم شباب بلا موهبة يقومون بإلقاء عدة نكات سخيفة للغاية على خشبة المسرح. وأود أن أنصح الفنان أشرف عبدالباقي وفرقته بالجلوس في المقهى، والتوقف عن تقديم تلك العروض السخيفة”.

وعن محمد رمضان هل ترى بأنة هو نجم مصر الأول الآن؟

قال: “عندما أسمع هذا الكلام تنتابنى حالة من الضحك الشديد أيعقل أن يكون بطلاً وهو لا يمتلك أى كاريزما من الأساس وبالمناسبة أعمالة سيئة للغاية ولا أتابعها وأكثر شيءيستفزنى فية غير إنة ممثل ضعيف إنة مغرور للغاية وتصرفاتة لا تصدر من فنان حقيقى عاقل وناجح”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد