ياسمين صبري تفجر مفاجأة وتؤكد زواجها وتكشف عن اسم زوجها لأول مرة وما فعلته معه في أول 6 أشهر من الزواج

الفنانة الجميلة والشابة ياسمين صبري أثارة الكثير من الجدل في جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك خلال الأيام القليلة الماضية، وبالتحديد بعد حضورها مهرجان الجونة السينمائي وظهورها فيه بشكل ملفت للنظر، وتعرضها لبعض الانتقادات بسبب الفستان الغريب الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، كذلك أثارت الفنانة ياسمين صبري جدلا كبيرا بعد الشائعات التي ظهرت وتم تداولها عن زواجها، وهل هى بالفعل متزوجة أم لا.

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري تعترف بزواجها

هذا ولأول مرة تتحدث الفنانة الكبيرة ياسمين صبري عن حقيقة زواجها أمام الجمهور وعلى الهواء مباشرة، حيث حلت الفنانة ياسمين  صبري ضيفة على الفنانة الكبيرة إسعاد يونس في برنامجها الشهير صاحبة السعادة الذي يذاع عبر فضائية سي بي سي، وخلال هذه الحلقة كشفت ياسمين صبري الكثير من الأسرار المتعلقة بحياتها الشخصية والتي يتم كشفها لأول مرة.

حيث أكدت ياسمين صبري أنها متزوجة، وقامت لأول مرة بالكشف عن اسم زوجها، حيث أكدت أنه يدعى (محمد)، وأكدت ياسمين صبري أنها سيدة بيت من الدرجة الأولى، وأنها تقوم بطبخ جميع الأكلات لزوجها بنفسها، وأكدت أن زوجها زاد 20 كيلو في أول 6 شهور من الزواج بسبب طبيخها، حيث قالت (جوزي إسمه محمد، وهوا اللي بيجهز ليا الفطار، والغداً عبارة عن سلطة وصدور فراخ)، فردت عليها الفنانة الكبيرة إسعاد يونس قائلة (ابقى تعإلى البرنامج يا دودي ده إحنا هنرجعها لك تخينة بعد الحلقة).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.