وفاة طالب الثانوية العامة خالد مبروك الحاصل على 99% وحالة من الحزن تخيم على مواقع التواصل الاجتماعى

مواقع التواصل الاجتماعي في حالة من الحزن بعد وفاة الطالب المصري خالد أحمد مبروك طالب الثانوية العامة الذي حصل على درجة 99%، وقد توفى نتيجة حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي، وذلك أثناء قيادة الطالب سيارة اصطدمت بسيارة اخرى، وقد توفى في الحالي وتم نقله إلى مستشفى “كفر الشيخ “.

وفاة الطالب خالد أحمد مبرك الحاصل على 99%

وتم تشييع جثمان الطالب وسط حالة من الحزن في قريته بكفر الشيخ، بعد أن توفى بأيام قليلة من نجاحه وظهور نتيجته في الثانوية العامة.

وقامت وزارة التربية والتعليم متمثله في الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم بنعي الطالب خالد أحمد مبروك،’ فال حجازي:

لقد تلقيت بمزيد من الحزن والأسى، خبر وفاة الطالب المتفوق خالد أحمد مبروك، الطالب بمدرسة على عبد الشكور الثانوية بمدينة كفر الشيخ والحاصل على 99%، إثر تعرضه لحادث

واضاف انا لله وانا ألية راجعون والبقاء والدوام لله

كما قامت الدكتورة بثينة كشك وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ بالعزاء لأسرة الطالب، أيضاً تابعت الدكتورة بثينة استخراج تصريح دفن جثمان خالد مبروك.

ونعرض لكم مجموعة من الصور للمرحوم خالد أحمد أثناء تكريمه لتفوقه في الثانوية العامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Adam يقول

    انا حصلت على 1500 جوهرة فري فاير مجانا 📱🔥 خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج 😍, الأن يمكنك الحصول على 1500 جوهرة من شركة Garena 💎💎 بكل سهولة اكتب فى جوجل 🔎 garena70site 🔍 وادخل اول موقع 🔝