تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل Moon Knight

عرضت الحلقة السادسة والأخيرة من الموسم الأول لمسلسل Moon Knight يوم الثلاثاء الماضي الموافق 3 مايو، والمذاع على منصة “ديزنى +” وجاءت الحلقة بعنوان “Gods and Monsters”، وقد حصلت الحلقة على العديد من المشاهدات، ووفقا لموقع “IMDB” الشهير حصلت الحلقة على تقييم 8.7، وظهر في هذه الحلقة عدد من الفنانين العرب من بينهم الممثل “حازم أيهاب” بدور ضابط شرطه، والفنانه “صبا مبارك” قامت بالأداء الصوتي لشخصية الإله “أمت”.

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل Moon Knight 1 5/5/2022 - 4:27 م

ملخص الحلقة الأخيرة من Moon Knight

  • تبدأ أحداث الحلقة “هارو” يأخذ تمثال “أمت” من جثه “مارك” ويذهب هو واتباعه إلى الهرم حتى يعيد “أمت” مره أخرى للحياه، بينما تقرر “ليلى” الانتقام من “هارو” وتذهب معهم وهى متخفيه.
  • في الهرم يهزم “هارو” كل الآلهة المتجسدين في الصور الرمزية الخاصة بهم، ويعيد “أمت” للحياه وتختار “أمت” جسد “هارو” ليكون المضيف لها.
  • ليلى تعيد “خونشو” للحياه مره أخرى، بينما “مارك” يستطيع العودة للحياه ويرتدى البدلة مره اخرى ويعقد اتفاق مع “خونشو” انه سيحرره بعد أتمام المهمة وهزيمه “أمت”.
  • يصعد “هارو” اعلي الهرم ويأمر اتباعه بسحب الأرواح الشريرة من جميع الأشخاص في مصر، وتتغذى عليها “أمت”، بينما يصل “مارك” للهرم الأكبر وتدور معركه بين “هارو” و”مارك”، وتتحدث الإله “تاويرت” مع “ليلى” وتقنعها أنها تكون المضيف الجديد لها، ليلى توافق وتذهب لتحارب مع “مارك”.
  • يستطيع كلا من ليلى ومارك هزيمه “هارو”، وحبس روح “أمت” في جسد “هارو” داخل الهرم، و”خونشو” يأمر “مارك” بقتل “هارو” لكنه يرفض، ومارك يطلب من خونشو تحريره وخونشو يوافق.
  • يظهر في نهاية الحلقة خونشو مع شخص يدعى “جيك” وهى الشخصيه الثالثه ل”Moon Knight”، ويقتل هارو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. دعاء احمد عبد الرازق يقول

    اريد الفوز لي ولكل مسلم
    حلم

  2. سمية مقري يقول

    كنت أريد المشاركة وأريد الفوز لاني محتاجة هذي الفلوس بس مالقيت رقم اتصل بيه ان شالله افوز