هيفاء وهبى تتبرأ من أختها رولا يموت بتصريحات نارية بعد مشكلة الكليب الفاضح

تبرءت الفنانه هيفاء وهبى من أختها رولا ياموت بعد الكليب الفاضح “أنا رولا” والذي واجه تناقدات كثيرة من كل من شاهده وذلك عن طريق المكتب الإعلامى للفنانه “هيفاء وهبى”.

حيث أصدر المكتب الإعلامى للفنانه هيفاء وهبى بيانا عن ذلك الكليب وعن رأى هيفاء وهبى فيه، حيث أعلن المكتب أن هيفاء وهبى ليس لها علاقه بما تفعل أو تقول أختها وأن أفعال أختها تلك تسئ لها لذلك هى ليست لها علاقة بها.

وأضاف المكتب أيضاً في البيان أنه يرجوا جميع وسائل الإعلام والسوشيال ميديا عدم ذكر  هيفاء وهبى في تلك الأعمال التي تقوم أختها بها حفاظا على هيفاء وهبى من الضرر والإحراج الواقع عليها من أفعال أختها.

ونطلعكم على أهم أجزاء هذا البيان “يهم المكتب الإعلامي للنجمة هيفاء وهبي أن يوضح للرأي العام بأنه ليس لها أي علاقة بكل ما يصدر من أفعال أو أقوال عن المدعوة رولا يموت التي أساءت وما زالت تسيء إليها، وهي أساسا موضع ملاحقة قضائية أمام المراجع المختصة”.

وأضاف المكتب أيضاً “ويهيب بجميع وسائل الإعلام عامة، وبالصحافة الفنية خاصة، وبجميع المواقع الإلكترونية عدم ذكر اسم النجمة هيفاء وهبي في معرض الإشارة إلى كل ما يتعلق بالمدعوة رولا يموت نظرا لما يسببه لها هذا الأمر من إحراج وضرر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد