بعد التنمر عليها مؤخراً.. هيفاء وهبى توجه رسالة لـ جمهورها فى أحدث ظهور لها

كانت الفنانة الجميلة هيفاء وهبى، حريصة على التفاعل الدائم مع محبيها ومُتابيعها وجمهورها، وكذلك مشاركتهم ما يحدث معها خلال اليوم الكامل، من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، حيث قامت الفنانة بنشر مجموعة من الصور الجديدة لها، والتى أثارت بها الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن وجهت رسالة لجمهورها.

بعد التنمر عليها.. هيفاء وهبى توجه رسالة لـ جمهورها فى أحدث ظهور لها

وظهرت الفنانة من خلال الصور، وهى ترتدى فستان ضيق وطويل باللون الأسود مكشوف عند الكتفين، وقامت بإختيار تسريحة شعر مرفوع للأعلى، وارتدت قطعتين متشابهتين من مجوهراتها الخاصة فى يدها ورقبتها.

هيفاء وهبى

وقامت الفنانة بالتعليق على الصورة وقالت:ـ “بمجرد أن تقع فى حب نفسك.. تنتهى لعبتهم”، وذلك فى إشارة منها إلى حملات التنمر التى تعرضت لها هيفاء منذ فترة قصيرة بعد أن ظهرت بإطلالة مختلفة فى أحد الصور.

هيفاء وهبى

ومن جانبه، فقد قامت هيفاء بالرد على أصحاب التعليقات المسيئة لها خلال الفترة الماضية، حيث اتهمت الكثير منهم بقيامهم بتعديل الصور لتظهر بهذا السوء، وقامت بكتابة منشور على “انستجرام” وقالت:ـ “شو تقدروا تعملوا.. إعملوا أكتر من هيك بعد ما خلق، وكمان اللى إنتوا عاملينوا فيا وفى ملامحى هو شبه نفسيتكم، وهيدا لون الحقد اللى فيكم ومكنش ناقص غير إنكم تطلعولى أنياب”.

هيفاء وهبى

وتابعت الفنانة:ـ “حملة من التشوية الفاشلة، وشارك فيها الكثير من النساء والرجال المنسونة، وإن كانت بتعبر عن شئ فهى تعبر عن أنكم عمركم ما شفتم نقطة احترام بحياتكم، وده من أول صورة ولعب فى خلقتى والباقى أظن إنتوا عارفينه، وفى النهاية يجى شخص ويقول مين دى؟.. هى دى حقيقتها.. هى دى اللى إنت وغيرك بتاكلوا عيش لما بتجيبوا فى سيرتها”.

هيفاء وهبى

وجديراً بالذكر، بأن أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبى فيلم “أشباح أُوروبا”، وشارك الفنانة البطولة كلاً من “أحمد الفيشاوى، باسم سمرة، أروى جودى، مصطفى خاطر”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والفيلم سيناريو وحوار محمد أبو السعد وأمين جمال وشريف يسرى، وتأليف كريم فاروق ومن إخراج محمد حماقى.

هيفاء وهبى

اترك تعليقاً