هل يوجد يوجد جزء خامس لمسلسل سلسال الدم كما انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي

أنتشرت مؤخر انباء حول أن كاتب مسلسل سلسال الدم بدا بكتابة الجزء الخامس للمسلسل لكي يتم عرضه عقب الجزء الرابع من سلسال الدم التي تقوم قناة ام بي سي مصر بعرضه حاليا،  و لكن سوف نقوم الآن بتوضيح لكم الحقيقة حول هذه الأخبار التي أنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي.

سلسال الدم الجزء الرابع

سلسال الدم الجزء الرابع

هل يوجد جزء خامس لمسلسل سلسال الدم

و لقد قال كاتب المسلسل أنه كان يود أن يكتب الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم لكنه تراجع في الحقيقة، ولن يوضح الأسباب الذي جعلته يتراجع عن الكتابة.

و يذكر أن الجزء الرابع من سلسال الدم، ملئ بالأحداث المشوقة والعجيبة،  و بدأت هذه الأحداث عند ظهور النجوم الجدد غي امسلسل ألا وهما النجمة رانيا فريد شوفي التي نجسد سخصية المرأة الصعدية زينة بعد أن زوجها والدها رجل أكبر من سنها من أجل الحصول عاى ثروته ولكنه لن يحدث وهي مازلت تسعي من أجل الحصول على عريس لقطة صاحب ثروة كبيرة ولكن هل ستتززوج صفوات.

صفوت هو النجم أحمد بدير والذي يتجسد شخصية مهمة بالبلاد الأ وهي رئيس العصابات التكفيرية والأرهاب وكل ما يريده يتم تنفيذه، أما عن أحمد سعيد عبد الغني فهو انعزل عن استكمال المسلسل ليحل أحمد سلامة دور حمدان وهو يتزوج أخت صفوت وهي النجمة اللامعة لمياء الأمير.

أهم الأحداث التي ظهرت في سلسال الدم 4

و قد كانت أبرز الأحداث في الحلقات التي عرضت هي القبض على هارون وأخذ حكم الأعدام ولكن لن يتم تنفيذه، هروبا حمدان من السجن وزوجه من أخت صفوات، ظهور هيما وزوجته وقاموا بقتل مرشد للحكومة   دفنه، خطف أبن رشيدة حسن،  و ظهور فراج وهو من قام بخطف حسن ووضعه في الجبل.

و إلى هنا تنتهي الأحداث البارزة في المسلسل ولمتابعة كل جديد بخصوص المسلسل فيمكنكم متابعتنا لمعرفة كل أحداث المسلسل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد