هل تعلم من هذا الطفل الذي أصبح أشهر شخصية في مصر وحقق انجاز لنادية هذا العام

بعد فك عقدة نادي الزمالك وفوزه بالدوري والكأس في عام واحد التف جماهير الزمالك حول نادية وبدأ يشعر بالمحبة والفخر برئيس النادي المستشار مرتضي منصور بعد غياب سنوات وانهالت التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير الزمالك والأهلي وقامت صفحة محبو أبو تريكة بنشر صورة لرئيس نادي الزمالك وهو طفل يبلغ من العمر 7 سنوات وكتب عليها أدمن الصفحة هذا هو رئيس نادي الزمالك في سن الطفولة حيث كانت أخر مرة فاز بها نادي الزمالك على نادي الأهلي في الكأس كان مرتضي عمرة 7 سنوات وقتها.

والجدير بالذكر أن مرتضي منصور من مواليد 17-6-1952 من محافظة الدقهلية تزوج من السيدة نجوي الديب ولة بنت وولدين ولدة الأكبر أحمد مرتضي منصور يعمل محامي مع ابية.

والاصغر يعمل محامي أيضاً وكان متخرج من كلية الشرطة ومتزوج من ابنة شقيق العقيد الليبي معمر القذافي وابنتة أميرة متزوجة من المستشار المصري هشام الرفاعي.

وكان المستشار تولي منصب رئيس نادي الزمالك في عهد الدكتور جمال درويش وأشتهر في هذة الفترة برفع القضايا واثارة الجدل والاصطدام مع المسؤولين في الاعلام.

كما التحق مرتضي بكلية الحقوق وتعين بالقضاء ثم وكيل نيابة بمدينة الاسماعلية وهو الوكيل المؤسس لحزب مصر الحرة وكان ترشح لانتخابات الرئاسة المصرية في عام 2012 عن حزب مصر القومي ثم اعتذر عن الانتخابات لاقتناعة بضرورة وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي في الرئاسة.

2013-11-02_00096 92015212159198402


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد