هاشتاج “كلنا محمد صبحي” يشعل تويتر تضامنًا مع “بابا ونيس”

دشن رواد موقع التغريدات القصيرة “تويتر” هاشتاج يحمل اسم “كلنا محمد صبحي” تضامنًا مع النجم الكبير بعد حملة الهجوم عليه بسبب تصريحاته الأخيرة.

هاشتاج "كلنا محمد صبحي" يشعل تويتر تضامنًا مع "بابا ونيس"

وصرح صبحي، في الساعات الأخيرة قائلًا أنه رفض عرضًا بـ 4 ملايين دولار مقابل عرض مسرحية “خيبتنا” بموسم الرياض في السعودية، مشيرًا إلى أنه يرفض كفنان أن يقدم عملًا مسرحيًا ثقافيًا يحمل رسالة ومضمون تحت مسمى “الترفيه” قائلًا: “أنا مش مرفهاتي.. الفن فيه جزء من الترفيه ومن المتعة” رافضًا السفر بعمله الفني إلى السعودية.

وأشار صبحي، أنه مستعد لعرض مسرحيته مجانًا ولكن في إطار آخر غير الترفيه، رافضًا العمل في هذه الأجواء، معربًا عن ألمه الشديد لما وصل إليه الفن المصري من تدهور واضح لا يعكس قوته ولا مكانته.

ورد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، على تصريحات الفنان الكبير محمد صبحي، قائلًا: “والله أنا أبي أعرف اللي عرض الملايين عليه. نبي نكشف على قواه العقلية.. عموماً تراجع ولعها افتكروني في السكة بس جت غلط”.

وتعرض صبحي، لهجوم شرس من عددًا من السعوديين وبعض الفنانين المصريين، بسبب تصريحاته الأخيرة رغم أنه عبر فيها عن سعادته بالطفرة الغير مسبوقة بالسعودية، وأصدر بيان رسمي أوضح من خلاله أنه لم يسيء للسعودية.

ورد صبحي، على إساءة تركي آل الشيخ وتكذيبه له، بمنشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بشكل غير مباشر أرفقه بلقطة من مسلسل “رجل غني فقير جدًا” الذي عرض عام 2007، قال فيه: “أشفق على جاهل يتألم من جهله.. ما قيمة أن يكون الرجل غني بماله وفقير بعلمه وأخلاقه”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد