نقل والدة الفنانة ليلي علوي إلى العناية المركزة

لم تتمكن النجمة الكبيرة ليلى علوي من سفرها إلى الولايات المتحدة الامريكية وبالتحديد إلى لوس إنجلوس وأعتذرت على الفور عن عدم حضورها للتكريم هناك بسبب تدهور الحالة الصحية لوالدتها ودخولها إلى غرفة العناية المركزة بشكل عاجل.

ليلى علوي

ليلى علوي

 

 

وقد نقلت والدة النجمة القديرة ليلى علوى في آواخر شهر يونيو الماضى إلى المستشفى بعد الإصابة التي لحقت بها وهي ضعف في عضلة القلب وبالتإلى قد نتج عنه تدهور في وظائف الجسم وبعد أن تحسنت حالتها نوعيا سافرت ليلي علوى إلى بيروت لتتسلم جائزة الإنجاز في مهرجان “بياف” ولكن أضطرت سريعا إلى العودة لمصر بعد التدهور المفاجئ في الحالة الصحية لوالدتها وأنها أصابت بهبوط شديد في القلب وقد نقلت على الفور إلى العناية المركزة.

 

 

 

 

وأعتذرت ليلى علوى عن عدم الحضور  إلى التكريم لأن من المعروف عن ليلى علوى الوفاء بإلتزاماتها المهنية ولكن لا يوجد حل آخر سوى الأعتذار لأنها لم تتمكن من ترك والدتها في هذه الحالة لأنها أغلى وأهم إنسانة في حياتها ومهما كانت الأسباب لم تتمكن من تركها، وجاء هذا حسب تصريحاتها للمصري اليوم.

والدة النجمة الكبيرة ليلى علوي تدعى ستيلا وهي في الأصل يونانية الجنسية وقد عملت في الإذاعة المصرية منذ عدة سنوات وعلى الجانب الآخر غابت الفنانة ليلى علوى في رمضان هذا العام ولم تشارك في اعمال درامية واخر اعمالها كانت “هى ودافنشى ” في رمضان 2016


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد