نجوم الفن في مهرجان الجونة السينمائي يثيرون ضجة على مواقع التواصل بصورهم على البحر وعلى رأسهم شيرين رضا وغادة عادل

أعلن نجيب ساويرس رجل الأعمال المصري الشهير في أكثر من مناسبة عن حبه الشديد للسينما والفن، لذلك فقد قام بتدشين مهرجان سينمائي كبير ألا وهو مهرجان الجونة السينمائي، والذي يُقام بشكل سنوي ويتطور سنويا وبشكل كبير بزيادة عدد الأفلام المشاركة فيه وكذلك نجوم الفن المصريين، الذين يجدونها فرصة كبيرة لضرب عصفوين بحجر واحد حيث المشاركة في مهرجان سينمائي كبير، وفي ذات الوقت قضاء عطلة صيفية ممتعة في تلك المدينة المُطلة على البحر الأحمر مباشرة.

وهذا ما ظهر واضحاً في مهرجان هذا العام حيث انتشرت صور على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي لعدد من نجوم الفن في مصر، وهم على أحد اليخوت ويرتدين ملابس البحر، وما أثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي هو ارتداء نجمات شهيرات المايوهات البكيني بشكل واضح وصريح، وعلى رأسهن الفنانة شيرين رضا الزوجة ابنة الفنان محمود رضا والزوجة السابقة للمطرب الشهير عمرو دياب، وهي أكثر الفنانات التي تعرضن للانتقاد بسبب ملابسها الغير لائقة.

كذلك ظهرت مع شيرين رضا في نفس الصورة التي تم إلتقاطها لهن على متن إحدى اليخوت وبصحبة عدد من الأصدقاء الفنانة غادة عادل، وأيضاً الفنانة اللبنانية رازان مغربي، إلا أن ملابس غادة عادل لم تكن ظاهرة بالشكل الكافي وعلى ما يبدو من الصورة أنها كانت أكثرهن احتشاماً، هذا ويُفتتح المهرجان اليوم الموافق 22 سبتمبر وتستمر فعالياته لمدة أسبوع وبالتحديد إلى يوم الجمعة القادمة الموافق 29 سبتمبر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.