ناصر الدسوقى يهدد بدر بالقتل في أحداث مسلسل الاسطورة الحلقة 27

تبدأ أحداث مسلسل الاسطورة الحلقة 27 بذهاب ناصر الدسوقى إلى مصنع صناعة السلاح الخاص به ليتفاجىء بوجود بدر باشا داخل المصنع، فيدور حوار بين ناصر الدسوقى وبدر باشا ليبدأ بدر باشا مساومة ناصر الدسوقى على المصنع ويعرض عليه حصوله على نصف ماحصل عليه ناصر من المصنع بالإضافة إلى الحصول على جميع أموال سلماوى وإلا سيقوم بقتل ناصر الدسوقى.

الاسطورة الحلقة 29

الاسطورة الحلقة 28
الاسطورة الحلقة 27

فيرد عليه ناصر ساخراً بأنه يرفض طلب بدر باشا مؤكداً لبدر أنه لن يستطيع فعل أى شىء له، بل سيقوم ناصر بقتله إذا تحكم الأمر، ليبدأ بدر تهديد ناصر بقتل أمه توحة، فيدأ ناصر في الإنفعال ويقوم بخنق بدر باشا ويهدده بالقتل، ثم بعد ذلك يقوم ناصر الدسوقى بطرد بدر باشا خارج المصنع.

الاسطورة الحلقة 29
الاسطورة الحلقة 28

ثم تنتقل الأحداث حيث يتواجد مريم زوجة ناصر الثالثة وأهلها، لتخبرهم مريم بأن أخوها طارق قد قام بإهدار 30 مليون جنية التي حصل عليها من ناصر، ليرد عليهم طارق بأنه لم يهدرهم بل وقع ضحية لعملية نصب قام بها شريكه، بعد أن حصل على الأموال هرب على الفور ولم يستطع طارق الوصول إليه، ليتركهم طارق ويذهب إلى زوجته تمارا ويخبرها بما يعرفه عن علاقتها بناصر، لتطلب منه تمارا الطلاق ولكن طارق يرفض فتهدده تمارا بالخلع.

الاسطورة الحلقة 28
الاسطورة الحلقة 29

ثم بعد ذلك تذهب تمارا إلى ناصر لتخبره بأن طارق علم بطبيعة العلاقة بينها وبينه، ليخبرها ناصر بأنه لا يسامحها عما فعلته به منذ أن تقدم لها، فيحاول ناصر كتم مابداخله من مشاعر تجاه تمارا، ولكنه لم ييستطع كتم مابداخله فيقوم بضم تماراإلى صدره ويبكى.

الاسطورة حلقة 29
الاسطورة حلقة 28

وتتوإلى أحداث مسلسل الاسطورة الحلقة 27 بذهاب شهد إلى الكوافير لتقوم بقص شعرها والتغيير من نفسها حتى تنال إعجاب ناصر، لتعود بعد ذلك شهد إلى المنزل ليستقبلها ناصر ويخبرها بأنه معجب بما فعلته من تغيير نفسها ليظهر على وجه شهد إبتسامة خفيفة، ثم بعد ذلك تهب شهد إلى توحة من أجل زيارتها هى وحنان فيستقبلونها بصدر رحب وسط حالة من اللهفة والفرح.

الاسطورة الحلقة 30
الاسطورة الحلقة 29

تبدأ أحداث مسلسل الاسطورة الحلقة 27 في الإنتهاء حينما تتمكن سماح أخت ناصر الدسوقى فك الحبل الذي قيدها به زوجها أمين النمر، لتقوم حنان بالهروب من المنزل على الفور ليتفاجىء امين بعد ذلك بهروب سماح، فتقوم سماح بالإتصال بناصر أخوها وتخبره بما حددث لها على يد زوجها أمين، ليذهب إليها ناصر ويقوم بإعادتها إلى المنزل ثم يذهب ناصر للأنتقام من أمين النمر.

الاسطورة الحلقة 29
الاسطورة الحلقة 28

يذهب ناصر الدسوقى إلى منزل محمد النمر ويبدأ في البحث عن أمين لكنه لم يجده، فيقوم محمد النمر بالتذلل إلى ناصر الدسوقى من أجل ترك أمين، ليخبره ناصر بأنه سيقتل أمين لما فعله بأخته.

الاسطورة الحلقة 29
الاسطورة الحلقة 28

يتلقى ناصر الدسوقى إتصال من أحد الأشخاص الذىن كلفهم ناصر الدسوقى بمراقبة هاتف أمين النمر فيخبره بمكان أمين النمر وأنه متواجد في نزلة السمان، فيذهب ناصر على الفور إلى المكان الذي يتواجد به أمين النمر، ويقوم ناصر بمداهمة المكان ليجد أمين النمر ومرسى متواجدين، لتنتهى أحداث مسلسل الاسطورة الحلقة 27 عند هذا المشهد.

امين ومرسى في الحلقة 27 من الاسطورة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد