“شاهد صور” ميادة الحناوي قبل وبعد عمليات التجميل والجمهور يعلق “عادت بالعمر 20 عامًا”

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للمطربة ميادة الحناوي، وظهرت بها بملامح صغيرة سنًا، وتبدو كأنها أجرت عدد من عمليات التجميل، وظهرت صورة الفنانة ميادة الحناوي بمكياج واضح وبشعر قصير ولكنها مازالت بنفس اللون الاصفر الذي اشتهرت به، وايضا بشرة مشدودة، وكأنها عادت بالعمر 20 عامًا، مع مزيد من النضارة والاشراق.

ميادة الحناوي

ميادة الحناوي

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي

حقيقة خضوع الفنانة ميادة الحناوي لعملية تجميل

وقد كشف خبير التجميل سامر بريطع عن حقيقة خضوع الفنانة ميادة الحناوي لعملية تجميل، بعدما قد أخطأ دكتور التجميل اللبناني نادر ونشر للمطربة ميادة الحناوي صورة بها خطوط على الوجه قبل وبعد العملية، وقال خبير التجميل سامر بأن الصورة قديمة ومضي عليها 15 عامًا.

نبذة عن فنانة الطرب ميادة الحناوي

تعد ميادة أول مطربة سورية، تنشر أغانيها علي اسطوانات ليزر، وقد قال عنها الموسيقار الكبير السنباطي “يسعدني كما بدأت حياتي مع أم كلثوم أن انهيها مع ميادة الحناوي” وقد أعطاها لحن قصيدته اشواق، وقام بالتلحين لها ساعة زمن، وقام الموسيقار الكبير بليغ حمدي بكتابة اغنيتين لها وهما ” أنا بعشقك، الحب إلى كان”.

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي

وتعتبر المطربة ميادة الحناوي أول مطربة قامت بتسجيل أغانيها بنظام التراكات، وهذا النظام يسمح بتسجيل اللحن على تراك، والغناء على تراك اخر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد