من هو “حرامي” كفر طرشوخ الليف في «بالطو» الذي لفت الأنظار بمشهد واحد.. والجمهور:«هتبقى فنان عالمي»

تظهر المواهب والوجوه الجديدة بشكل مميز، حينما يتم وضعهم في العمل الفني الصحيح والمناسب، وهو ما حدث في مسلسل “بالطو”، الذي يعرض على منصة “whatch it”، حاليا.

واستطاع الممثل الشاب “محمود كنافة”، من تحقيق نجاح كبير في المسلسل برغم ظهوره في مشهد واحد فقط في الحلقة السابعة من المسلسل، حينما جسد دور اللص الذي سرق “لاب توب” الدكتورة هاجر زميلة الدكتور عاطف بطل المسلسل.

ولفت محمود كنافة أو “الحرامي” كما في المسلسل الأنظار إليه حينما تحدث بلهجة غريبة وتحدث في المشهد بطلاقة حينما أمر أبطال المسلسل في المشهد وهم “عاطف” و”رمضان” و”هاجر” بوضع اشيائهم الثمنية أمامه على الطاولة في منزل رمضان من أجل سرقتها، وحديثه عن قدرته على خداعهم قائلا لهم:””كل واحد فيكم يكلع اللي في جيييبه فلوس، تلافون بسكويت اندومي”، وبعد ذلك قال لهم وهو يخرج من المنزل تاركا الأشياء وهو يظن أنها معه:”ركز في الوش ده كويس”.

واعتبر الجمهور أن تلك الجملة وجهت إليهم وليس لأبطال المسلسل، إذ اعتبروا أن تلك الجملة هي مؤشر على نجاح هذا الفنان في المستقبل وانه سيكون من النجوم الكبار بسبب أدائه الرائع، إذ قال أحدهم في تعليقه على المشهد:”فعلا مش هننسي الوش ده كويس وهتبقي فنان جامد”.

وقال أخر:”أحلي حرامى شفتهمسخررة ده مش معانا اصلا وكل كوم وبيقلهم اندوووومي شابوه للي عمل المشهد ابدع”، بينما قال أخر:” الشاب ده حايوصل اقصد الحرامي طبعا مشهد بس بمليون مشهد “.

من هو محمود كنافة

ويعتبر محمود كنافة “تيك توكرز”، ولديه قناة على التيك توك ويقدم محتوى ساخر ولديه القدرة على التحدث بلهجات مختلفة وهو ايضا واحد من فريق “مايك” كوميدي والذي مجموعة من الشباب وهم:”وليد المغازي ومصطفى عباس وعبدالرحمن مجدي”، وهو فريق ستاند أب كوميدي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ماله داعي التفضيح
    ادعي بينك وبين ربك
    وربك بياخذ حقك
    تفرقتو قال تعالى:
    وان يتفرقاء يغني الله كلا من سعته
    الفضفضه والاسرار تطلع للعامه والخاصه
    ماهو اسلوب ولا من الاخلاق