مسلسل عادل إمام الجديد رمضان 2017 عفاريت عدلي علام

اعتاد الفنان والنجم المتميز عادل إمام على زيارة جمهوره كل عام في شهر رمضان المبارك.ويختار الفنان عادل إمام في كل عام مسلسل متميز من حيث القصة والرؤية الهادفة حيث يقدم من خلال مسلسل كوميدي قضية اجتماعيه هامة وتتم مناقشتها من خلال أحداث الحلقات بطريقة ممتعة ومشوقة تجعل المشاهد يقبل على متابعة الحلقات حتى أخر حلقه.

مسلسل عادل إمام الجديد رمضان 2017

مسلسل عادل إمام الجديد رمضان 2017

فكرة مسلسل عادل إمام الجديد رمضان 2017

ونقدم لكم اليوم فكرة مسلسل عادل إمام الجديد في شهر رمضان المبارك ٢٠١٧.يقدم لنا هذا العام النجم عادل إمام مسلسل (عفاريت عدلي علام). وكما اعتاد الفنان عادل إمام على التعاون مع الكاتب يوسف معاطي، فانه قد اختاره هذا العام أيضاً ليكون كاتب مسلسله الجديد (عفاريت عدلي علام)

عفاريت عدلي علام
عفاريت عدلي علام

كما أن المخرج هو أيضاً رامى أمام  الذي أعتاد إخراج مسلسلات النجم وهو نجل الفنان عادل إمام.ومنتج العمل تامر مرسي. تدور أحداث المسلسل (عفاريت عدلي علام)عن رجل يعشق القراءة ويحب الكتب كثيرا.ويساعد حب القراءة هذا الشخص، وهو بطل المسلسل الفنان عادل إمام، يساعده ذلك على دخول عالم الصحافة.يقوم   بالعمل في جريدة، حيث يكتب مقالات تحت اسم مستعار.ولإن تلك المقالات تمس الحكومة، يتسبب ذلك في وقوع القائمين على الجريدة في مشاكل كثيرة وتتوإلى الأحداث. يشارك النجم عادل إمام في بطولة هذا العمل (عفاريت عدلي علام)النجمة هالة صدقي، وغادة عادل، وكمال أبو ريه، مع أحمد حلاوة، والفنان  القدير رشوان توفيق، وشيما ء سيف، وأحمد صلاح حسني، مع شريف حلمي وجيهان أنور، وطارق النهري، وأحمد جمال سعيد.

يتصدر النجم عادل إمام في كل عام قائمة المشاهدات في العالم العربي خلال شهر رمضان حيث يفضل المشاهدين المحتوى الكوميدي خلال شهر رمضان.ودائما ما تكون هناك فكرة هادفة مع الفكاهة  في جميع المسلسلات التي يقدمها خلال شهر رمضان أو في  أعماله بصفة عامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    كل سنة وانتم طيبين