مسلسل بيت الشدة الحلقة 12 عودة زوج فلك بعد هروب 25 عام

تتسارع الأخذات في الحلقة الثانية عشر من مسلسل بيت الشدة وتبدأ الحقائق في التكشف وفي عودة للماضي في عقل فلك بدأ يظهر السبب الرئيسي لتحول فلك وجعلها تلجأ للسحر والشعوذة ومن ضمن الأسباب التي ركزت عليها الحلقة 12 هو زوج فلك الأول أبو أطفالها وتستعرض الحلقة سبب الزواج وكان بدون رضاء الأهل فقد تزوجت إبن عمها سراً وحين علمت والدتها غضبت غضباً شديداً.

مسلسل بيت الشدة الحلقة 12

أحداث الحلقة 12 من مسلسل بيت الشدة

تبدأ الحلقة مع أهل الحي وتظهر المودة بينهم والمشورة فقد فكروا في إنشاء سيبر ملاصق للمكتبة من باب التطوير ومواكبة العصر وذلك بين صاحب المكتبة وبين صاحب القهوة بالمناصفة، وعلى الصعيد الأخر كان في بيت الشدة ذكريات وأفعال لفلك ليس لها أي علاقة بالود والألفة المتواجدة بين أهل المنطقة فقد ظهرت فلك وهي ممسكه بعض الصور والخطابات القديمة وعليها فقد تذكرت الماضي الأليم.

كيف توفت والدة فلك

تظهر في الحلقة والدة فلك وهي توبخها بسبب زواجها من ابن عمها سراً لعلمها أن ابن العم يطمع في ثروة فلك وهددته بانها سوف تأخذ حق ابنتها وبالمقابل كان رد ابن العم وزوج فلك رداً قاسياً عليها وبعد عدة أشهر توفت والدة فلك في حادث مدبر وقد ذكر زوج فلك في خطابة قبل هروبه من فلك والاستيلاء على ثروتها بانه من قام بتدبير الحادث ووفاة الوالدة.

زوج يسرق مصنع الزوجة ويهرب للخارج

في مشهد أخر يظهر الزوج يوم ولادة ابنته الثانية وبدل من أن يقوم باصطحاب زوجته إلى المستشفى فقل تحايل عليها بحجة أن البضائع في الميناء ويرغب في أمضتها مسرعاً إلا أن الإمضاء كانت على بيع المصنع وجميع أملاكها لتفاجأ بعد خروجها من المستشفى أن الزوج هرب وأن ثروتها ضاعت كلها لتعود صفر اليدين وهو ما سبب ألم شديد لفلك.

عودة زوج فلك

تختتم الحلقة 12 من المسلسل بعودة الزوج لفلك وتلك المرة في بيت الشدة وهو يطالب برؤية فلك ويطالب بالمنزل الأثري الذي يعود للعائلة وبداية لمشاكل جديدة لفلك وننتظر الحالقة التالية لنعرف إلى أي مدى ستسوء العلاقة بين فلك وطليقها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد