مخرج فيلم الكنز يكشف السبب الحقيقي لرفض الفنان أحمد السقا التمثيل مع محمد رمضان

تدوالت بعض المواقع الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر  أن الفنان أحمد السقا رفض العمل مع الفنان محمد رمضان في فيلم الكنز وهناك من قال أن سبب رفض السقا أن محمد رمضان سوف يتقاضى مبلغ مالي أكثر منه وهذا الأمر لم يعجب السقا وهناك أخبار أخرى تم تداولها أن دور محمد رمضان أكبر من دور السقا.

مخرج فيلم الكنز يكشف السبب الحقيقي لرفض الفنان أحمد السقا التمثيل مع محمد رمضان في فيلم الكنز

ولكن تم الكشف عن السبب الحقيقي بأن كل هذا غير وصحيح والسقا رفض لأنه طلب من المخرج شريف عرفة أن يقرأ سيناريو العمل بالكامل خاصة وأن السقا وجد السيناريو الذي جاء اليه يخص شخصيته في الفيلم فقط ولم يوافق شريف عرفة أن يرسل سيناريو الفيلم كامل للسقا مما تسببب في اعتذار السقا عن المشاركة في الفيلم وانقطعت الاتصالات بين السقا والمخرج شريف عرفة لفترة طويلة ولكنها عادت مرة أخرى بعد نجاح فيلم أحمد السقا هروب اضطراري والذي حقق أعلى ايرادات في السينما المصرية.

وقد بارك المخرج لأحمد السقا على هذا الفيلم ورشح عرفة الفنان الكوميدي محمد سعد ليحل بديلا للفنان أحمد السقا في دور لفت انتباة الجمهور فور ظهوره في الاعلان الخاص بفيلم الكنز وبالاخص لأن سعد قد ظهر بشخصية جديدة غير المعتاد عليها وهذا ما كان يطالب به جماهيره.

والجدير بالذكر أن فيلم الكنز سوف يعرض في عيد الأضحى القادم والفيلم قام ببطولته مجموعة كثيرة من الفنانين وهم محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري وروبي وأحمد حاتم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد