محمد رمضان ينشر صورة لطائرته الخاصة عقب إتمام أول رحلاتها لسانت كاترين

الفنان محمد رمضان كل فترة يثير الجدل بين جمهوره بسبب نشره صوره مع ممتلكاته الخاصة ولأنه يحب مشاركة جمهوره كل لحظاته الحلوة على حد تعبيره ولكن في بعض الأحيان لا يفهم الكثيرين مقصده هذا ويقولون انه نوع من التباهي على جمهوره وقام اليوم الفنان محمد رمضان بنشر صورة خاصة له مع طائرته الجديدة.

حيث نشر اليوم الفنان محمد رمضان صوره على انستجرام برفقة طائرته الجديدة عقب خوضها أول رحلة لها لمدينة سانت كاترين وقد حملت الطائرة شعار “MR” نسبة إلى اسمه محمد رمضان، وقد كتب محمد رمضان على انستجرام تعليق تحت الصور “أول رحلة لمطار سانت كاترين البلد الساحرة مصر”.

وقد اختلفت ردود أفعال معجبي الفنان محمد رمضان حيث جاءت التعليقات ما بين أعجاب متابعيه به وبالنجاح الذي وصل له خاصة انه مازال في بداية حياته ومنهم من عبر عن غضبه من نشر هذه الصورة كغيرها من الصور التي استفزتهم كاليخت والسيارات والقصر وانه نوع من التباهي على جمهوره وطالبوه بمراعاة شعور الفئات الفقيرة والشباب الذين لم يستطيعوا حتى الزواج إلى الآن.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان يحب مشاركة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بكل جديد لديه حيث نشر له صورة مع يخت ومرة أخرى السيارات الفارهة التي يملكها وهذا ما يسبب حوله الجدل.

شاهد الصورة:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد