محمد رمضان ينشر صورة لطائرته الخاصة ويعلق عليها أول رحلة إلى مطار سانت كاترين

دائما يحرص الفنان محمد رمضان على مشاركة جماهيره ومحبيية بكل مايقوم بشراءه من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي حيث قام بنشر صورة لطائرته الخاصة التي إشتراها مؤخراً وحملت أول حرفين من اسمه “MR” وعلق على الصورة  مع أول رحلة إلى مطار سانت كاترين البلد الساحرة.

محمد رمضان ينشر صورة لطائرته الخاصة ويعلق عليها

محمد رمضان ينشر صورة لطائرته الخاصة ويعلق عليها

محمد رمضان ينشر صورة لطائرته الخاصة.

وانهالت التعليقات الغاضبة من قبل جمهوره  وعلق أحدهم معاتبا محمد رمضان على نشره صور بالفترة الأخيرة لسيارته واليخت وأيضاً صور الطائرة، وأنه يوجد الكثير من الشعب لم يقدر على شراء متطلباته من الطعام والشراب بلاش الفشخرة الكدابة والمظاهر الباهظة واعمل مشروع خيري للناس تؤجر عليه وتشجع غيرك على مساعدة المحتاجنين الغير قادرين على شراء متطلباتهم الأساسية.

إنت في بلد شعبها بيكح تراب وناس مش لاقيه تأكل، وانت بتجييب عربيات ودلوقتى طيارة، وعاوز الناس تقولك إيه يعنى، لازم هتلاقى حقد وحسد، انت بتقول للناس احسدونى اللى يخليك تتفاخر كده باللى عندك اعمل مشروع خيري الناس تؤجر عليه وتشجع غيرك، بدل الفشخرة الكدابة دي”.

وكان محمد رمضان نشر من قبل صور له برفقة احد رجال الأعمال على متن اليخت الخاص به الذي يصل ثمنه لنصف مليون جنية وأيضا صور لسيارتان فاخرتان وتسبب بإستياء جمهوره أيضاً الذين طالبوه بالتبرع بثمن هذه السيارات إلى من يحتاج ويذكر أن اخر أعمال محمد رمضان فيلم الكنز الذي تم عرضه بموسم عيد الأضحى وشاركه البطولة مجموعة من المع النجوم ومن بينهم الفنان محمد سعد، أحمد رزق، هند صبري، أمينة خليل، روبي، سوسن بدر، اخراج شريف عرفة، تأليف عبد الرحيم كمال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.