أول تدوينة للفنانة ليلى علوي على حسابها على فيسبوك بعد عودتها من جنازة والدتها

فارقت الحياة أمس والدة الفنانة الشهيرة ليلى علوي وهي السيدة نيفين علوي أو ستيلا، وهو اسمها اليوناني حيث أو والدة الفنانة تحمل الجنسية اليونانية، وقد تُوفيت بعد صراع مع المرض وبعد نقلها إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات الكبيرة، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة هناك بعد أن توقفت عضلة قلبها، والتي كانت تعاني من ضعف شديد وهذا هو السبب الرئيسي في مرضها الأخير، والذي عانت منه طويلاً وقد تم دفن الجثمان أمس بعد صلاة المغرب، حيث تم تشييع الجنازة من مسجد أبو بكر الصديق من منطقة مصر الجديدة، وقد حضر العديد من النجوم والنجمات الذين حرصوا على مواساة الفنانة الشهيرة التي تتمتع بشعبية كبيرة في الوسط الفني وخارجه.

هذا وقد ظهرت ليلى علوي منهارة في جنازة والدتها وبعد انتهاء الجنازة وعودتها إلى بيتها كتبت تدوينة لها على حسابها على الفيسبوك، دعت من خلالها كل محبها وجمهورها إلى الدعاء لوالدتها في هذه الأيام العظيمة، ألا وهي العشر الأوائل من ذي الحجة، حيث كتبت الفنانة الشهيرة في بداية تدوينتها دعاء لمن رحلوا عنا وأخذت تدعو لوالدتها من خلال ذلك الدعاء كما اختتمت التدوينة والدعاء برجاء خاص بالدعاء لوالدتها ولأموات المسلمين.

هذا وقد تلقت الفنانة العزاء أيضاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وأنستجرام من العديد من نجوم ونجمات الفن، ومشاهير المجتمع المصري ودعوا لوالدتها بالغفران ولها بالصبر والسلوان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.