لأول مرة حسين الجسمي يشارك جمهوره صورة لإبنته الصغيرة عبر الإنستجرام وهو يحتضنها.. شاهدوا مدي جمالها وبرائتها

العديد من الفنانين يشاركون فرحتهم بأبنائهم وبناتهم عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، وقد نري الكثير من الأطفال نسخة طبق الأصل من ملامح أبائهم وأمهاتهم، ومنهم من لا تعرفهم، وعلى ذكر ذلك قد شارك المطرب الإماراتي الكبير حسين الجسمي صورة لإبنته عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام لأول مرة، خاصة أن الجسمي من الفنانين الذي يبعدوا أهليهم وذويهم وحياتهم الشخصية بشكل عام عن أعين الجمهور والصحافة والإعلام، لأن معظم الفنانين يري أن حياته العملية شيءوحياته الشخصية شيءأخر، ولابد أن يحترم الجمهور هذه الخصوصيات.

وظهر الفنان حسين الجسمي في الصورة التي نشر إياها على الإنستجرام بـ ثان أيام عيد الأضحى المبارك 2017 وهو يحتضن إبنته المدللة الصغيرة، وقد عرفها جمهوره المتابعين له من أول مرة، وعلى على الصورة قائلاً “عندما يكون الوطن.. حضن 💗💗 الله يديمها نعمه.. كل عام وانتم بخير وتقبّل الله طاعاتكم”، مهنئاً جمهوره ومتابعيه بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعبر الجمهور عبر التعليقات على الصورة عن مدي مشاعرهم الجياشة نحو حسين الجسمي وإبنته، فعلق أحد المتابعين بـ “الله يحفظها”، وتعليق أخر “ما شاء الله.. ربنا يخلي”، وأخر “ياعم حسين الله يحفظلك هذا الي في حظنك”، وبعض التعليقات تبادله التهنئة بعيد الأضحى “كل عام وانت بالف خير اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركه والتألق الدائم تحياتي مع التقدير”، “وأنت بألف خير”.

إبن

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد