كوثر شفيق تزوجت طليق الفنانة فاتن حمامة وعانت كثيراً في حياتها

كوثر شفيق، المعروفة بسنية في فيلم الوسادة الخالية التي ظلت تحب عبد الحليم حافظ حتى ابتعدت عن حياته لأجل مستقبله تلك الفنانة الشابة التي لم تحظي بأدوار تمثيل كبطولة مطلقة ولكنها كانت لها أدوار قوية لا يستطيع الجمهور نسيانها بسهولة، حصدت طوال فترة عملها على 7 أفلام مصرية لم تجني غيرهم.

حياتها العائلية

تزوجت من مخرج الرومانسيات عز الدين ذو الفقار بعدما أنفصل عن سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وقد أنجب من الفنانة فاتن حمامة أبنته ناديه التي تربت مع والدتها ودينا من كوثر شفيق، عانت كوثر من مشاكل عديدة بحياتها بعد تفرغها الكامل لأسرتها وابتعادها عن الفن، وبالأخص من زوجها المخرج عز الدين ذو الفقار.

علاقات عز الدين ذو الفقار العاطفية

عز الدين ذو الفقار، هو مخرج سينمائي كان يعشق جميع الفنانات التي يخرج لهن أعمالهن وكُن يقعن في غرامه وكانت أخرهم هي الفنانة نجاة بعدما أخرج لها فيلم الشموع السوداء، وكانت تسكن بالطابق العلوي له، وكانت زوجته كوثر شفيق تشعر بالغيرة أتجاها إلى أن قامت وأشتبكت معها في وسط العمارة تحدث عن تلك المشاجرة كل سكان شارع حسن صبري.

ظلت بجوار زوجها في مرضه ولم تفارقه حتى توفي في عام 1963، ثم رجعت إلى التمثيل من جديد مع الفنانة فاتن حمامة في فيلم الحرام، ولا عزاء للسيدات، كما شاركت الفنانة هند رستم في فيلم الخروج من الجنة ومع رشدي أباظة في فيلم عدو المرأة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد