قصة الحلقة الثانية من مسلسل جودا أكبر الجزء الرابع

تبدأ الحلقة الثانية من مسلسل “جودا اكبر” الجزء الرابع بتفكير الأمير سليم أن يعيد الخلخال إلى الطفلة التي كانت ترقص وأخذه منها بسسب حديث الملكة “جودا” له إن الأمراء لا يأخذون أشياء من الراعية ويحاول سليم الخروج من القصر لكي يعد الخلخال  ويمنعه الحرس وقام أخواته حيدر ومراد بمساعدته في الخروج من القصر متنكرا في زي الأطفال الفقراء.

قصة الحلقة الثانية من مسلسل جودا اكبر الجزء الرابع

قصة الحلقة الثانية من مسلسل جودا أكبر الجزء الرابع

وفي الوقت نفسة تخاف جودا عندما لا تجد سليم في أي مكان ويبدأ الملك على الفور في البحث عن ابنه في كل مكان ولكن بدون جدوى وفي الوقت نفسه سليم يتمكن من العثور على الفتاة ولكن الفتاة ترفض إستعادة الخلخال لها وتعامله بطريقة سيئة.

وعلى الجانب الأخر ينشغل الملك بالترتيبات الأمنية لبازار مينا وانه ليس على علم بأن رقية مستاء للغاية من قرار الملك بالسماح فقط بطرح الأكشاك للذين لديهم أطفال وتقوم جودا بتنية الملك لهذا الأمر فيعتذر لرقيقة التي تطلب المشاركة مع جودا في كشك سليم.

ويعد مسلسل “جودا اكبر” من أفضل المسلسلات الهندية التي حازت على إعجاب الكثير من متابعي الدرما الهندية حيث تدور حلقات المسلسل حول الإمبراطور المغولي “جلال الدين” الذي أراد أن يزيد من نفوذه وممتلكاته في الأراضي الهندية بالزواج السياسي من الأميرة “جودا” أميرة أرض ﺭﺍﺟﺑﻭﺕ وتوافق جودا رغما عنها بهذا الزوج من أجل ارضاء أبيها.

وفي بداية الزواج تحمل جودا كره كبير للملك جلال ثم تنشأ بينهم أكبر قصة حب تربط بين المغول والراجيبوت ويظهر المسلسل الفترة الزمنية التي دارت فيها الأحداث التاريخية في القرن السادس عشر وكيف كان يدير الملك شئون القصر وكشف ﺍﻟﻣﺅﺍﻣﺭﺍﺕ التي كانت تريد الإطاحة به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. waja يقول

    gdfrj7jk