فيديو نجم مسرح مصر يتصدر تويتر بعد تصرفه الغريب في مقلب “رامز جلال”.. وتفاعل كبير مع التعليق المثير لـ”أوس أوس” على زميله

.مازال برنامج “رامز تحت الأرض”، يخطف الأضواء خلال مشاهدات ومتابعات المصريين خلال شهر رمضان المبارك، بالرغم من الانتقادات الموجهة له، وفي حلقة مثيرة، حل “مصطفي خاطر” نجم مسرح مصر، ضيفاً في البرنامج، إلا أن تصرفه المخالف عن المألوف خلال مروره بمراحل المقلب الصعبة، أصبح مثار حديث الجميع.

وكان اللافت للانتباه، هو عدم تلفظ “خاطر”، بأي لفظ خارج، على الرغم من انهياره الشديد خلال مراحل المقلب، خاصة في اللحظة التي خرجت فيها السحلية الضخمة لتحاول ابتلاعه، في حين أخذ يردد الشهادتين باستمرار، محاولاً انقاذ من معه من خلال مسك أيديهم حتى لا تبتلعهم الرمال المتحركة، وخاصةً عندما سقط السائق في الرمال ولم يظهر على السطح.

أوس أوس يعلق على زميله

وفي أول تعليق له على مشاركة زميله في برنامج “رامز تحت الأرض”، علق نجم مسرح مصر “محمد أسامة”، الشهير بـ”أوس أوس” على وقوع زميله مصطفي خاطر ضحية في برنامج “رامز تحت الأرض” عبر انستجرام، بسخرية، بعد ظهور “خاطر” متوتراً خلال الحلقة، ناشراً الصورة الشهيرة للفنان “سامو زين”، من مسلسل “طعم الحياة، وهو يضحك بطريقة “هاهاهاهع”.

وكتب “أوس أوس”، تعليقاً ساخراً: “معلش يا خاطر وبرافو يا رامز”، في اشراة تحمل سخرية من موقف زميله خلال البرنامج، الذي ظهر مرتبكاً، وذلك في الوقت الذي تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رسالة “أوس أوس” بالكثير من التعليقات


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد