فنان مشهور يكشف عن مفاجأة ويتهم شيرين عبدالوهاب بسرقة ألحانه

أثار المطرب المعروف أكمل رسلان، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كشف عن أن المطربة شيرين عبدالوهاب قامت بسرقة ألحانه وغيرت الكلام، إلى جانب حديثه عن أن الفنان محمد حماقى وأنه السبب في توقف اعماله وقطع رزقه.

فنان مشهور يكشف عن مفاجأة ويتهم شيرين عبدالوهاب بسرقة ألحانه

وأكد الفنان، من خلال تصريحات له مع القاهرة 24 وقال:ـ “اندهشت لما المذيعة قالت ليا إن محمد حماقى تسبب في قطع عيشي، وأنا بجد مشفتش حاجة زي دي، وشركة الإنتاج كلمتني وقالت ليا إن محمد حماقى هيعمل ألبوم جديد وإنت هتكون سنجل، ولكن أنا مشفتش بعيني إنه تسبب في قطع عيشي أو اتدخل في حاجة زي كده”.

أكمل رسلان

وتابع أكمل:ـ “وعلى فكرة أنا بتضايق أوي لما بلاقي لحن ليا من 2008 ناس بتغنيه، ولكن برجع وأقول يمكن مش واخد باله، وبفرح لما بلاقي فنان زي عمرو دياب بيغني لحني من سنتين، ولكن أول صدمة ليا لما لقيت شيرين خدت ألحاني وغيرت الكلام”.

ومن جانبها، فقد كشفت المطربة شيرين عبدالوهاب عن أنها تستحق أن تُلقب بـ “صوت مصر”، وذلك حينما استضافها الاعلامى هشام الهويش، أثناء تقديمة لبرنامج “كاريول كاريوكى بالعربى”، والذى يُذاع من خلال فضائية “دبى”، حيث رحب بها وسألها عن أنها تستحق أن تُلقب بـ “صوت مصر” لترد عليه قائلة:ـ “نعم ونص”.

وجديراً بالذكر، بأن آخر أعمال المطرب أكمل رسلان أُغنية “احضني تانى”، وتم طرح الأغنية منذ 3 شهور، وحققت الكثير من النجاح، والأغنية من ألحان ياسر نور وكلمات هيثم سليم ومن توزيع طارق توكل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد