فنانين يصوموا رمضان بطريقة غريبة ومنهم من أعلن عدم الصيام

رمضان هو الشهر الكريم الذي امرنا بيه الله سبحانه وتعالي بيصيامه، وهو يعتبر واحد من أفضل واهم الشهور عند المسلمين حيث انه دينياً يجعل المسلمين المقدرين يشعروا بالناس الغير مقدرة في الطعام أو الشراب مثل باقي الناس ويضاف الله فيه الاجر إلى 10 أضعاف ويضاعف الله لمن يشاء بغير حساب، وعلمياً أن الصيام له فوائد كبيرة جداً على الصحة من راحة المعدة واراحة بعض الاجهزة في جسم الانسان من كثر العمل، لذلك يصوم الكثير من المسلمين بسبب هذه الأسباب وفرض الله علينا هذا الشهر وهو واحد من أعمدة دين الله.

و اليوم حديثنا عن بعض لاعبين كورة القدم والفنانين الذي كانوا يصوموا رمضان بطريقة غريبة أو اعلانوا انهم يفطروا رمضان ولا يصوموا، ومنهم.

AAgWWMhيوسف وهبي كان يصوم رمضان ولكن لا ياكل ولكن كان يشرب السجائر والقهوة فقط ولكنه يصوم مثل باقي الناس عدم الطعام والشرب وهو يعتبر مخالف للصيام.

AAgWMYfالفنان حسين صدفي كان الفنان حسين صدفي يصوم رمضان ولكن اثناء التصوير جاء مشهد انه سوف يقبل فنانة، ولكنه رفض ذلك لأنه صائم ولكنه ارسل لدار الافتاء أن يسمح له بتقبيل الفنانة وبالفعل اخذ التصريح وقبل الفنانة اثناء الصيام واكمل صيامه.

AAgWJ1mما حدث مع حسين صدفي حدث مع كمال الشناوي وبالفعل وافق على تقبيل الفنانة كاملية ولكنها رفضت.

AAgWWMoكان اللاعب أحمد حسام ميدو يفطر اثناء التمرين ويشرب وياكل ويشرب السجائر والقهوة دون أن يكون مريض ولكن يفطر ولا يصوم رمضان.

الفنانة ايناس الدغيدي: أعلنت انها لا تعترف برمضان لأنه عادة ليس من الاسلام بل انه عادة فرعونية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد