فشل زيجة «لقاء» وتعرض «أحمد جمال» لحادث تدمير سيارتين في يومين متتالتين.. حكايات النجوم مع «الحسد»

إن للعين حق والجميع يعلم ذلك الأمر، وباتت عين الحُساد تميل نحو الناس الذين أعُطاهم الله رزقًا في الدنيا أكثر منهم، وجميعنا يعلم بأن الحسد مذكورًا في القرآن جاء كما في سورة الفلق، ولابد أن نستعيذ دائمًا بالله حتى ننجو، ولعل المشاهير أكثر الناس عرضة للحسد نظرًا لحصولهم على الكثير من الأموال والشهرة التي يتمناها من يرغب في الدنيا، لذلك هم أكثر الناس خوفًا من أعين الحُساد، وعلى الرغم من ذلك هنالك العديد من الفنانين من يشارك جمهوره أدق التفاصيل اليومية في حياته الأسرية، لذا سوف نستعرض بعض المشاهير وحكايتهم مع الحسد.

 

1- سالي عبد السلام

بشهر يوليو الماضي من العام الجاري نشرت المذيعة سالي عبد السلام إحدي صور لرأسها على موقع تبادل الصور “إنستجرام” التي تحتوي على جزء خاليًا من الشعر، وأشارت على أن السبب في ذلك عين الحُساد، خاصة أن هناك الكثير من الفتيات يسألنها عن طول شعرها وكثفاته.

 

 

2- لقاء سويدان

كانت الفنانة لقاء سويدان متزوجة من الفنان حسين فهمي وإستمر زواجهما فقط خمسة أعوام لينتهي بهما الأمر إلى الإنفصال بالطلاق، وأشارت بأن السبب في ذلك هو الُحساد، خاصة أنهما تطرقها في معظم أحادثيهم في اللقاءات عن مدي حبهما لبعضهما، وأضافت:

“قررت أن لا أتحدث عن حياتي الزوجية بوسائل الإعلام مرة أخرى، وتصريحاتي السابقة عن علاقتي وحبي لحسين فهمي كانت خاطئة لأنها تسببت في حسدنا”.

3- كريم أبو زيد

في الشهور الأولي من العام الجاري تعرض الفنان الشاب كريم أبو زيد لحادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوي، كاد أن يودي بحياته، بعدما إنفجر إحدي الإطارات الخاصة بالسيارة، وأعرب عن ذلك قائلًا:

“باركولي عملت حادثة ثاني دلوقتي.. حسبي الله في كل واحد مركز معايا أكتر من أم نفسه، قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله”.

 

4- أمل رزق

بعد الإنتهاء من مسلسل “آدم” الذي قد شارك فيه الفنانة أمل رزق مع الفنان تامر حسني، ولفي نجاحًا باهرًا بين الماراثون الرمضاني، أُصيبت الأولي بكسرًا في قدمها اليُمني، وأشارت بأن السبب في ذلك هو عين الحُسود.

 

 

5- أحمد جمال

تعرض المطرب الشاب المنطلق من مسابقة الغناء “أراب أيدول” لحادث سير مرتين متتاليتين، ونشر على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك صورتي لسيارتيه بعدما تحطما في الحادثتين، وعلق على ذلك قائلًا:

“اللهم لا اعتراض، وقدَّر الله ما شاء فعل.. لمَّا حادثة حصلت لي بعربيتي ماحبتش أقول عشان متقلقوش عليَّا.. لكن النهاردة عملت حادثة تانية بالعربية اللي أجرتها وأنا في طريفي للإسكندرية.. بأحمد ربنا إن محصليش أي حاجة، لكن محتاج دعواتكم، وربنا يكفينا ويكفي الجميع شر الطريق.. النهاردة 2/4 يوم ميلادي، والله أعلم كان هيبقى يوم إيه تاني.. الحمد لله رب العالمين”.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد