بالصور| أبرز الخلافات بين الفنانين وأشقائهم بعد الشهرة والأضواء

الفنانين دائماً ما يدفعون ثمن شهرتهم، حيث أن الأضواء تكون متسلطة عليهم وعلى حياتهم الشخصية وحتى أقاربهم، حيث يحاول كل فنان إبعاد حياتهم الشخصية عن الإعلام والأضواء، وبشكل خاص خلافاتهم والتي تحدث مع أقاربهم وأشقائهم، بسبب تلك الشهرة، فهناك فنانين حدث فراق بينهم وبين أشقائهم بسبب الشهرة والغيرة، ومنهم من وصلت خلافاتهم إلى ساحة القضاء وفيما يلي نستعرض بالصور بعض هؤلاء الفنانين.

1.نانسي عجرم

دفعت الفنانة المطربة نانسي عجرم ضريبة الشهرة، حيث رغبا أشقائها نبيل ونادين عجرم الوصول إلى سلم الشهرة من خلالها، فقد بدأ نبيل عجرم في كتابة الغاني والألحان ومحاولة الغناء، وحاول استخدام نانسي عجرم حتى يصعد بسرعة في عالم الغناء، ولقد أدعى أن اخته لم تدعمه.

2. أصالة

فقد اشتعلت أزمة ما بين الفنانة أصالة وشقيقتها ريم نصري، وكان هذا الخلاف في الجانب السياسي فقد دعمت الفنانة أصالة للثورة، ولكن شقيقتها دعكت نظام الأسد، وتناقلت الكثير من التصريحات بينهما في الصحف وصرحت ريم نصري هذا التصريح قائلة “أكره أصالة الديكتاتورية وأمي الظالمة واحب الأسد”.

3.هيفاء وهبي

فقد حدثت مشاكل وخلافات بين هيفاء وهبي وشقيقتها رولا حيث وصلت لساحة القضاء حيث أظهرت نلك التصريحات مدى الغيرة النابعة من رولا على شقيقتها هيفاء وهبي، فقامت بنشر عدة صور لهيفاء وهبي وهي صغيرة السن لتبرر أن جمالها مزيف وليس طبيعي مثلما تبدو.

4. مصطفي قمر

واجه الفنان مصطفي قمر مشاكل مع شقيقته والتي دائمة الشك في أنه هو شقيقها، ولكن الفنان مصطفي قمر صرح من خلال الصحف موضح أن الميراث هو السبب الرئيسي لرفع شقيقته دعوة قضائية في محكمة الأسرة لنفي النسب بينهما.

5. محمد سعد

كما أن الفنان محمد سعد قد واجه مشاكل مع أشقائه وقام بعمل محضر بقسم شرطة الشيخ زايد في الجيرة، حيث أن أشقاؤه قاموا بإرسال رسائل على الهاتف المحمول تحتوي على عبارات السي والشتائم والقذف بسبب تواجد خلافات عائلية بينهم.

6. نيللي

حدث توتر في العلاقة بين الفنانة نيللي والفنانة فيروز الصغيرة وبشكل خاص بعد أن لمعت فيروز في الساحة الفنية، ولكن بعد زواجها وإنجابها فقد إبتعدت عن الأضواء ولمعت الفنانة نيللي في الساحة الفنية حيث أنها قدمت العديد من الأعمال الفنية.

7. سعاد حسني

فقد حدثت مشاكل بين الفنانة سعاد حسني وشقيقتها نجاة حيث أن الفنانة سعاد حسني قامت بالغناء في الكثير من أفلامها والتي شاركت بالتمثيل فيها منها “أميرة حبي أنا، خلي بالك من زوزو” حدث توتر في العلاقات بينهما حيث أن نجاة هي تخصصت في الغناء وهو ما ضايقاها من أن شقيقتها تتدخل في الغناء كذلك بينما سعاد حسني تمتلك موهبة التمثيل أكثر.

8. أنغام

حدث خلاف بين الفنانة أنغام وشقيقتها غنوة فظهرت عدة تصريحات عنهما وبشكل خاص بعد برومو حلقتها في برنامج :مصارحة حرة” حيث يظهر في البرومو الفنانة أنغام وهي تتحدث عن أخيها أحمد بأنه هو أخيها الغير شقيق لها بسبب إعاقتها فجاء الرد عليها بإتهامها بالجهل والغباء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد