بالصور| 10 نجمات يفضحن أزواجهن بعد الإنفصال.. إحداهن “كلامنجي وإداني على قفايا” وأخرى “بقيت أنا الراجل اللي بصرف”

حينما يحب أحدنا شخصاً فإنه حتماً لا يري فيه أي عيوب، ودائماً ما يلتمس إليه الأعذار، ولكن حينما يحدث أي خلاف يؤدي إلي الفراق والإنفصال يظهر كل طرف عيوب الأخر على الملأ، ويلقي كل منهما الإتهامات على الأخر ولا يحملون في صدورهم لبعضهم إلا الضغينة والكره، لذا سوف نعرض عليكم بعض الفنانات اللاتي إنفصلن عن أزواجهن وكشفن عن تفاصيل خاصة في حياتهن معهم.

بالصور| 10 نجمات يفضحن أزواجهن بعد الإنفصال.. إحداهن "كلامنجي وإداني على قفايا" وأخرى "بقيت أنا الراجل اللي بصرف" 3 20/9/2018 - 5:05 م

1- هنا شيحة

في إحدي اللقاءات الصحفية بشهر نوفمبر من العام الجاري في برنامج “هنا العاصمة” مع الإعلامية المصرية “لميس الحديدي”، حلت الفنانة “هنا شيحة” ضيفة وأعربت عن المعاناة التي قد عاشتها مع زوجها السابق مهندس الديكور “فوزي العوامري”، واللذان قد إنفصلا بعد قضية الخلع التي أقامتها ضده، وحكمت المحكمة لها بحضانة أطفالهما ونفقة قدرها 1400 جنيه مصري.

وحول ذلك قالت هنا:

“المحكمة حكمت بـ2000 جنيه للولدين، بس هو قدم استئنافا على الحكم ووصلهم لـ1400 جنيه، باخدهم لما اتزنق فيهم أوي، لكن أنا متولية كل الأمور المادية لولادي من الألف للياء.. وذلك أمر يشرفني”.

بالصور| 10 نجمات يفضحن أزواجهن بعد الإنفصال.. إحداهن "كلامنجي وإداني على قفايا" وأخرى "بقيت أنا الراجل اللي بصرف" 1 20/9/2018 - 5:05 م

2- جيهان قمري

في إحدي حلقات برنامج “خط أحمر” مع الإعلامي المصري “محمد موسي”، حلت الفنانة “جيهان قمري” ضيفة فيه بشهر يوليو السابق، وتحدثت بشأن علاقتها بزوجها السابق “باسم السواح” وهي تبكي قائلة:

“لم أكن أعلم بانتماءات طليفي الإخوانية سوى بعد الطلاق.. واتصدمت”، وأضافت: “كان عضوا في لجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل، ثم عضوا في جماعة الإخوان المسلمين، أثناء فترة توليهم السلطة في مصر”.

وتابعت “جيهان”: “كان شكاك وعصبي، كان بيشك حتى في الفيسبوك بتاعي”، موضحة أن علاقتهما انتهت بعدما ضربها فكان ذلك السبب في الطلاق، وقالت: “دي فترة ندمانة عليها وكانت أيام سودة.. لأني اتجوزت غصب عن أهلي.. والله يرحمه بالنسبالي”، ووصفته بـ”كلامنجي وإداني على قفايا”.

بالصور| 10 نجمات يفضحن أزواجهن بعد الإنفصال.. إحداهن "كلامنجي وإداني على قفايا" وأخرى "بقيت أنا الراجل اللي بصرف" 2 20/9/2018 - 5:05 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.