غضب عارم على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تاتو ريم مصطفي المقتبس من حديث نبوي والفنانة ترد

إستطاعت الفنانة الشابة “ريم مصطفى” أن تلفت نظر الجمهور اليها وحازت على إعجاب المشاهدين من خلال مسلسلين في شهر رمضان الماضي بتجسيد شخصيتين مختلفين في كل مسلسل حيث قامت بدور السيدة المنقبة ابنة الفنان القدير “عادل إمام” في مسلسل “مأمون وشركاه” ونجحت في أداء الدور وتفاجأ الجمهور بأداءها لدور مريم الزوجة الثالثة للفنان “محمد رمضان” في مسلسل الاسطورة حيث ظهرت بسيدة ترتدي ملابس قصيرة وفي أحد المشاهد ظهرت “هوت شورت”.

غضب عارم على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تاتو ريم مصطفي المقتبس من حديث نبوي والفنانة ترد

مما أثارت جدلا واسعا وطلب الجمهور حذف المشهد ولم يمر كثير وقامت أمس بنشر صورة لها على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنستجرام” وهي تقضي عطلة الصيف في أحد الشواطئ ومرسوم على كتفها تاتو يحمل عبارة “كما تدين تدان” وإنهالت التعليقات من نشطاء التواصل التي إنقسمت بين معجب بها ومعارض يهاجمها بسبب إستخدمها لجملة من حديث شريف وهذا يسئ للإسلام.

ورد البعض في تعليق على الصورة ” ده حديث على فكرة، مينفعش أنك تحطيه على جسمك” وعلق أخر مازحا: “هو مين مذاكر ع كتفك.. هو حلو بس كبير أوي” وفي أول رد من الفنانة ريم قالت أن جملة “كما تدين تدان” التي وضعتها “تاتو” لم أقصد أن أسيئ لأى شخص بعينه وإنما هو مبدأ أسير به في حياتي وأؤمن بهذه المقولة جدا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد