عمرو مصطفي ينهي الجدل ويكشف لمن غنى عمرو دياب أغنية برج الحوت

أثارت أغنية عمرو دياب في ألبومة الجديد معدي الناس أجمل عيون والتي عرفت بأسم أغنية برج الحوت موجة كبيرة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وقد رد عمرو مصطفي على موجة السخرية.

عمرو مصطفي ينهي الجدل ويكشف لمن غنى عمرو دياب أغنية برج الحوت

بعد تعليقات  بعض الرواد أن الأغنية للفنانة دينا الشربيني بعدما قامت صفحة مزيفة حملت أسم الفنانة دينا الشربيني بكتابة منشور عن رأي الجمهور في ألبوم عمرو دياب الجديد معدي الناس وتسبب هذا المنشور في اثارة الجدل على المواقع حيث ظن رواد المواقع أن الفنانة دينا الشربيني تتعمد استفزازهم بالتلميح أن أغنية أجمل عيون والتي تتحدث عن برج الحوت قد غناها عمرو دياب لها خصيصا.

وبالأخص بعدما انتشر في الفترة الأخيرة أخبار بأن الفنان عمرو دياب تزوج من الفنانة دينا الشربيني في السر وقد انهالت التعليقات الساخرة والناقدة لدينا الشربيني لترد عليهم دينا الشربيني وتنفي امتلاكها لهذة الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وأيضا قامت الفنانة صبا مبارك والفنانة هنا شيحة بالوقوف مع دينا ضد السخرية وصرحوا من خلال صفحاتهم الشخصية على الفيس بوك أن الحساب المثير للجدل مزيف وليس لدينا الشربيني وأيضا رد الملحن عمرو مصطفي وكشف لمن الاغنية حيث قال.

أغنية “برج الحوت” لعمرو دياب، وهي أن الكلمات مهداه لزوجته التي هي من مواليد هذا البرج، وأن الشاعر تركي آل الشيخ كتب كلمات صادقة.وأضاف عمرو مصطفي إنه لحن الأغنية بكل حب وصدق، لهذا عندما سمعها عمرو دياب أحبها وغنها بصدق أيضاً، قائلاً: “زوجتي العزيزة ((برج الحوت)) وعشرة عمري وشريكه نجاحي أظن الرساله وصلت، مفيش اغنيه في العالم بتوصل غير لماتكون صادقة، الكلمات صدرت من الشاعر ((تركي ال شيخ)) صادقه، ووصلتني ولحنتها بصدق ووصلت (لعمرو دياب) فغنها بصدق.. فنجحت بصدق…هي ديه الحكاية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد