عمرو مصطفي موجها إلى شيرين عبد الوهاب سبا علني بعد تصريحاتها في مؤتمر قرطاج الصحفي ضد عمر دياب

خرج الملحن عمرو مصطفي، بردود غاضبة قائلا “عرتينا” للمغنية شيرين عبد الوهاب بسبب تصريحاتها، التي ادلت بها اثناء حوار صحفي اجرته في تونس امس، قبل حفل قرطاج، حيث انها قامت بالإساءة إلى الفنان الهضبة عمر دياب مرة اخرى.

عمرومصطفى لشرين

عمرومصطفي لشرين

ردودغاضبة من عمرومصطفي ضد شرين

ولقد رد عليها الملحن عمر مصطفي، غضبا وقال حين أن اكون خارج حدود الوطن مصر، فانا اكون شديد الحرص أن لا اعيب في أي احد من أولاد بلدي مصر، وخاصة أن كان المحاور أو المذيع غير مصري.

وهو مالم تفهمه شيرين، وقال أيضاً أن شيرين تقف امام الشخص الوحيد الذي يقف امام كل انواع الفن الهابط، التي كانت هي احد اسبابه حسب تصريحات عمر مصطفي، وقال موجها الكلام إلى شيرين، لقد قمنا بانتشالك من القاع ولكن #عريتينا.

هذه كانت كلمات عمرو مصطفي الملحن المصري المعروف، التي وجهها إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، نظرا لما قد قالته في حوارها الصحفي قبل حفل قرطاج بتونس يوم امس الجمعة.

شرين إسائتي لعمر دياب متعمدة

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب، حين وجه اليها سؤال صحفي عن واقعة إساءتها لعمر دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندا علوش، ان كانت متعمدة، كانت اجابة شيرين انها اساءة متعمدة، وكانت ردا على اساءة الهضبة لها، ولكن سرا وهوما جعلها تقوم برد الاساءة ولكن امام الاعلام والناس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد