عاجل مصرع الفنانة المطربة “غنوة” شقيقة أنغام وتفاصيل كثيرة عن سبب الوفاة

لقيت الفنانة والمطربة الشابة غنوة محمد على سليمان، اليوم، مصرعها اثر حادث تصادم سير بين سيارتين بدائرة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، نقلت على اثر الحادث إلى المستشفى ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة قبل وصولها إلى المستشفي.

عاجل مصرع الفنانة المطربة "غنوة" شقيقة المطربة أنغام وتفاصيل كثيرة عن سبب الوفاة

عاجل مصرع الفنانة المطربة "غنوة" شقيقة المطربة أنغام وتفاصيل كثيرة عن سبب الوفاة

والفنانة غنوة محمد على سليمان هي شقيقة المطربة أنغام وابنة الموسيقار والملحن محمد على سليمان، بدأت مشوارها الفني وحياتها الفنية كمطربة إلا أنها اتجهت مؤخراً إلى التمثيل حيث شاركت في مسلسل الأب الروحي في الجزء الثاني من المسلسل والذي يذاع حاليا على قناة dmc الفضائية.

تفاصيل الحادث

وكشف مصدر امني إن الفنانة  غنوة محمد على سليمان لقيت مصرعها بسبب حادث تصادم بين سيارتين حيث كانت تقود سيارتها بشارع التسعين الشمالي وأثناء قيادتها السيارة مسرعة اختلت عجلة القيادة من بين يديها، أدى ذلك إلى  اصطدامها بسيارة ملاكي أخرى مجاورة لها.

وأضاف المصدر الأمني أن المطربة غنوة نتيجة الحادث أصيبت  بكسور ونزيف داخلي وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى محاولين انقاذها الا انها فارقت الحياة ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل الوصول إلى المستشفي.

بينما ذكرت بعض المواقع والمصادر أنها دخلت المستشفى وظلت بها ما يقرب من 13 ساعة تتلقي العلاج اللازم إلا أنها فارقت الحياة في المستشفي

وأكد المصدر الأمني انه تم ضبط السيارة الثانية وتم التحقيق مع قائد السيارة وأحيل  إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد