وفاة الفنانة غنوة شقيقة الفنانة أنغام

توفيت منذ قليل المطربة الصغيرة غنوة شقيقة المطربة أنغام داخل أحدي مستشفيات التجمع الخامس تمت الوفاة نتيجة تعرض الفنانة إلى حادث سير أدي إلى إصابتها إصابات بالغة ثم الوفاة أنا لله وأنا إليه راجعون، المطربة غنوة هي نجلة الموسيقار المعروف محمد سليمان وهي الشقيقة الصغري للمطربة أنغام.

أقرأ أيضاً: هل تتذكرون الفنانة إيناس مكي شاهد كيف أصبح شكلها الآن

أقرأ أيضاً: هل تتذكرون الفنانة تيسيرفهمي شاهدوا كيف أصبح شكلها الآن

حياة غنوة

المطربة الصغيرة غنوة ابنة مجيدة عبد العليم ومحمد على سليمان لديها من الأشقاء ثلاثة الفنانة المعروفة أنغام محمد على سليمان وخالد محمد على سليمان وأحمد محمد على سليمان.

قالت الفنانة غنوة مؤخراً أن والدها كان رافض تماما ًدخولها في عالم الفن وذلك اك خوفاً عليها من رتم الأغاني المنتشرة في الفترة الحالية ونوعية الآنتاج الحالية ولكنة وافق بعد فترة وقام بفتح الأستوديو الخاص به لها، وقالت الفنانة غنوة أن كل شيء حدث لها جاء بالصدفة وبعد فترة من دخولها عالم الفن بعد السفر لأستكمال دراستها في الخارج ولما عادت إلى أرض الوطن أقترح عليها أصدقائها تقديم نوع من الأغاني الخاص بها.

أخر كلمات الفنانة غنوة

أخر كلمات الفنانة غنوة قبل وفاتها بساعات أشتكت من قلة النوم وحالة القلق  والأرق والتفكير الشديدة التي تعيشها وأنها تتمنى أن تنام ولو ربع ساعة رحمها الله هي وأموات المسلمين أجمعين وأسكنها فسيح جناتة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد