عاجل| جنح الهرم تُخلي سبيل المخرج “سامح عبدالعزيز” بكفالة 50 ألف جنيه.. ومحامي المخرج الشهير يكشف عن شيء يُبطل القضية بأكملها

بعد أيام من واقعة القبض عليه بأحد أكمنة القاهرة، والعثور بحوزته على مواد مخدرة وممنوعات، تم اقتياده على أثرها إلى قسم الشرطة، والتي قررت النيابة وقتها، حبسه 4 أيام على ذمة القضية، وتجديدها أكثر من مرة، قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح الهرم، إخلاء سبيل المخرج الشهير “سامح عبد العزيز”، طليق الفنانة “روبي”.

المخرج سامح عبد العزيز وزوجته روبي

المخرج سامح عبد العزيز وزوجته روبي

هذا وقد وأخلي قاضي المعارضات، المخرج “سانح عبدالعزيز”، بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، في اتهامه بحيازة وتعاطى المواد المخدرة، وذلك بعدما استمع لمرافعة “جميل سعيد” المحامي، ودفاع المخرج، في القضية المتهم فيها بحيازة وتعاطى المواد المخدرة، والذي دفع ببطلان إجراءات الضبط والتفتيش وعدم وجود حالة تلبس.

محامي المخرج سامح عبدالعزيز يكشف سبب اخلاء سبيل موكله

ومن جانبه،  أشار المحامي “جميل سعيد”،  خلال المرافعة، إلى عدم وجود حالة تلبس، وأنه حتى ولو كان هناك تلبس فهو لا يعطي الحق لضابط الواقعة بتفتيش السيارة لأن الإجراءات بنيت على باطل، وهو الأمر الذي أكد المحامي الشهير، بأنه كفيل بإخلاء سبيل موكله.

جدير بالذكر، أن أحداث الواقعة التي أثارت ضجة كبرى في الوسط الفني وعلى موقع التواصل الاجتماعي، ترجع، عندما أعلنت مباحث السياحة والآثار بالجيزة،  إلقاء القبض على المخرج سامح عبد العزيز وبحوزته مواد مخدرة بالهرم، حيث تم ضبط المتهم أثناء عبوره منفذ أمنى بمنطقة الهرم السياحية متوجها إلى أحد الفنادق، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد