عائلة الفنان الراحل إسماعيل ياسين ترد على اساءة محمد رمضان له

أعربت أسرة الفنان الكوميدي الراحل إسماعيل ياسين عن غضبها من التصريحات الأخيرة التي صرح بها الفنان محمد رمضان والتي أشار فيها أن الفنان الراحل اسماعيل ياسين لم يكن هو الآنسب لتجسيد شخصية المجند المصري.

عائلة الفنان الراحل اسماعيل ياسين ترد على اساءة محمد رمضان له

عائلة الفنان الراحل اسماعيل ياسين ترد على اساءة محمد رمضان له

وردت أرملة المخرج ياسين إسماعيل السيدة سامية شاهين أن محمد رمضان يجهل الظروف التي تم فيها انتاج مجموعة من الأفلام السينمائية التي قدم خلالها الفنان اسماعيل ياسين دور المجند المصري مشيرة أن هذة الأفلام كانت بتوجيهات الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

وأضافت أن مجموعة الأفلام قد شكلت نقطة تحول كبيرة في نظرة الشعب المصري للعسكرية المصرية مشددة على أنها لن تقف مكتوفة الأيدى أمام مثل تلك التصريحات التي تتجاوز في حق فنان قدير أفنى حياته من أجل خدمة مصر وجمهورها.

مضيفة أنها بعد سماع تلك التصريحات غضبت بشدة والجدير بالذكر أن محمد رمضان قد صرح من خلال لقائه في احدى الصحف أنه ضد أفلام الفنان الراحل اسماعيل ياسين وذلك لأنه يحب أن تظهر شخصية الجندي المصري بشكل لائق وقوي بداية من البدلة المرسومة علية ثم جسمه المفرود.

ويجب عند اختيار ممثل لتجسيد فئة معينه أن نحسن اختياره لأن الممثل فرد يمثل فئة كاملة مثل العروض العسكرية فهم يقومون باختيار أكفا الناس وأثناء العروض يستعينون بالسرية الرياضية لأنهم الأفضل في الأجسام وهم ليسوا في الجيش بل هم للعروض فقط وهذا الشكل لا بد من تصديره ولدينا أقوى منهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    مين محمد رمضان؟