صور| ميار الببلاوي تنشر صورها من داخل الحرم المكي

ميار الببلاوي، فنانة مصرية معتزلة، قدمت الكثير من الأعمال الفنية المتنوعة على مدار مشوارها الفني، ولكنها اشتهرت في الفترات الماضية بالدخول في مجال آخر بعد اعتزال الفن بشكل نهائي، وعملت في العديد من البرامج الدينية على أكثر من قناة، بالإضافة إلى ذلك فعند نشر أي محتوي عنها سواء صور أو تصريحات، تفاجئ برد فعل غير متوقع من الجمهور أو متابعيها.

ميار الببلاوي

ميار الببلاوي

ميلاد ميار الببلاوي

ولدت الفنانة المعتزلة والإعلامية الحالية ميار الببلاوي في الرابع عشر من ديسمبر عام 1972، وتبلغ من العمر حاليا 44 عاماً، تخرجت من كلية الآداب قسم الدراسات اليونانية، وعملت في بداية حياتها الفنية كموديل إعلانات على شاشات التلفاز.

بعد النجاح الذي حققته في الإعلانات، اتجهت ميار الببلاوي للعمل في التليفزيون والسينما، بالإضافة إلى الاشتراك في بعض المسرحيات، ثم قررت اعتزال الفن وارتداء الحجاب في حقبة زمنية، من بعدها اتجهت للعمل كمذيعة في البرامج الدينية.

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

أعمالها الفنية

شاركت ميار البباوي في الكثير من الأعمال الفنية الناجحة، من بينها فيلم يا تحب يا تقب، مع كل من أحمد آدم، فاروق الفيشاوي، دنيا، وغيرهم من الفنانين والفنانات، بالإضافة إلى إنذار بالطاعة، وفي الدراما قدمت أكثر من مسلسل، من بينهم رد قلبي، أو حنيفة النعمان، وفي المسرح قدمت ليلة فل، بلاش كدة، وعالم قطط

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

ميار الببلاوي تنشر صورها أثناء تأديتها العمرة

نشرت الفنانة المعتزل ميار الببلاوي عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور أثناء تأديتها مناسك العمرة، ونالت إعجاب الكثير، وعلى الرغم من ذلك فقد تعرضت للانتقادات بسبب إحدى الصور، حيث ظهرت في الصورة وهي تقف بجانب زوجها، وهي تحضنه.

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

الأمر الذي جعل العديد من رواد مواقع التواصل يشنون هجوماً عليا، وعلق البعض عليها، أن مثل هذه الصور ليس لها أي داعي، خصوصاً أن الهدف من زيارة بيت الله الحرام ليس التصوير أو الأحضان بينها وبين زوجها، ولكن الهدف من ذك هو التعبد والتفرغ لأداء مناسك العمرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد