صور.. «شبيهة» عمرو دياب تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

يقضي الفنان والمطرب الشهير “عمرو دياب”، إجازته الصيفية بالعاصمة البريطانية “لندن”، مع أفراد عائلته، بعد موسم شاق، تصدرت أخباره في السوشيال ميديا، خاصةً في الآونة الأخيرة، في التفاصيل والعلاقة الغامضة بينه وبين الفنانة “دينا الشربيني”، والأخبار المنتشرة التي لم يثبت صحتها بعد، بشأن زواجهما.

وفي خلال زيارته للعاصمة الإنجليزية، نشر “عمرو دياب”، صورته في ملعب “ستامفورد بريدج”، حيث تابع قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي بين تشيلسي وأرسنال، عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، في حين ردت عليها الصفحة الرسمية لتشيلسي، صاحبة الملعب الذي حضره “دياب”، قائلة: “أهلا بك في ستامفورد بريدج، عمرو، استمتع باللقاء”.

شبيهة “عمرو دياب” تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

ومن ناحية أخرى، تدأول عدد كبير من جمهور ومحبي وعشاق الهضبة، صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ظهرت فيها فتاة عشرينية تحمل ملامح كبيرة من الفنان “عمرو دياب”، الأمر الذي أثار حالة من الجدل، وانهالت التعليقات، حيث أبدى الجمهور إعجابه الشديد بالفتاة التي تشبه نجمهم كثيرًا، معربين عن انبهارهم بالصدفة التي جمعت هذا الشبه الكبير بين “دياب” وتلك الفتاة.

جدير بالذكر، أن عشاق الهضبة، ينتظرون، حفل غنائي كبير له في مدينة دبي الإماراتية، يوم 29 سبتمبر الجاري، ضمن سلسلة حفلات ألبومه الجديد “معدي الناس” الذي طرحه الشهر الماضي، وحقق نجاحا كبيرا فور طرحه خلال الفترة الماضية.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد