شاهد صور الفنانة مي عزالدين مع خطيبها الجديد

الفنانة الشابة الجميلة مي عز الدين قامت بنشر صور لها مع خطيبها الجديد وهو يعمل في جريدة اليوم السابع صحفيا وقامت الفنانة مي عز الدين بالكثير من الأعمال الفنية الرائعة والتي أظهرت فيها براعة وقدرة عالية على التمثيل لمختلف الأدوار والشخصيات.

ولدت مي في الإمارات العربية في أبو ظبي  وعاشت هناك فترة 4 سنوات ثم جاءت إلى مصر وتخرجت من كلية الآداب من جامعة الإسكندرية  وتم اكتشافها من قبل المطرب الكبير محمد فؤاد عندما كان يبحث عمن تشاركه فيلم رحلة حب واعجب بها الفنان محمد فؤاد وشاركته الفيلم وكان لها دورا رائعا أيضاً في مسلسل أين قلبي مع الفنانة الكبيرة يسرا والذي أدته ببراعة منقطعة النظير.

في عام 2009 نشرت أخبار كثير عن ارتباطها بلاعب كرة القدم المصري محمد زيدان واستمرت خطبتهما فترة ولكنهما انفصلا بعد ذلك ومؤخراً نشرت صورا لها مع خطيبها الصحفي في جريدة اليوم السابع هاني عذاب وكان تعليقها على الصورة أنه حبيبها وهو أجدع من قابلته في حياتها.

مي عزالدين مي-عز-الدين-


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. هنا العزأز يقول

    جميﻷ افتخر بهم



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.