شاهد.. حارق المصحف يستغيث بعد رفع الحماية عنه: “أنا في مكان خطير جدا”

قال العراقي سلوان موميكا، الذي قام بحرق المصحف الشريف في السويد، إن الشرطة هناك رفعت عنه الحماية، مما جعله فريسة سهلة، وإنها ساومته بين حريته وبين حمايته.

سلوان موميكا حارق المصحف

مهدد بفتح ملف لجوئه

وأضاف، في مقطع فيديو له على “تيك توك”، أن السلطات السويدية طالبته بالتوقف عن انتقاد المسلمين، وعن التظاهر، وأنه مهدد بفتح ملف لجوئه من خلال مصلحة الهجرة السويدية.

وأكد “موميكا”، أنه يتعرض إلى الكثير من الضغوطات، وأنه في الوقت الحالي بمكان خطير جدًا على حياته، وأنه من الممكن أن يُقتل في أي وقت.

واستكمل حارق المصحف، أنه يحمل مسؤولية أمنه وسلامته وحياته للشرطة، التي -بحسب وصفه- تخرق القانون معه، إذ طالبوه بالتوقيع على وثيقة غير قانونية مقابل حمايته.

مكان غير محمي

وأوضح، أنه الآن في مكان غير محمي، ومن الممكن أن يتعرض إلى أي محاولة اغتيال، وأنه مهدد من قبل دولة إسلامية -لم يذكر اسمها- وكذلك مهدد من قبل أشخاص، وأن ذلك كله مثبت لدى السلطات في السويد.

ومن الجدير بالذكر أن العراقي سلوان موميكا، مزق المصحف الشريف، وقام بحرقه، وذلك أمام المسجد الكبير في ستوكهولم العاصمة السويدية، خلال صلاة عيد الأضحى المبارك الماضي.

وجاء ذلك تحت حماية مشددة من قبل الحراسة الأمنية في دولة السويد، لأنه حصل على تصريح قضائي لعمل ذلك، ما تسبب في غضب المسلمين حول العالم.

@salwan_momika3

#CapCut @salwan_momika @salwan_momika @salwan_momika #سلوان_موميكا #نحمل_السويد_مسؤولية_أمن_سلوان_موميكا #salwan_momika #حرق_القران #f #fyp #foryou #foryoupage #fypシ #المغرب🇲🇦تونس🇹🇳الجزائر🇩🇿 #المغرب #تونس #الجزائر #فرنسا🇨🇵_بلجيكا🇧🇪_المانيا🇩🇪_اسبانيا🇪🇸 #هولندا #بغداد #السويد #مشاهير_تيك_توك #tiktok #sverige #police #مسيحية_وافتخر #الملحدين #الملحد_سلوان_موميكا

♬ الصوت الأصلي – salwan_momika


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد