شاهد بالصور | من الذاكرة.. شمس البارودي ترفض تصوير فيلماً سينمائياً قبل اعتزالها

شمس البارودي، واحدة من ألمع النجمات في مصر والوطن العربي، قدمت الكثير من الأدوار ما بين الرومانسي والتراجيدي، كما تميزت بخفة الظل أمام الكاميرات، واشتهرت بأداء الأدوار المثيرة والجريئة منذ سبعينات القرن الماضي، حتى اعتزالها الفن نهائياً، وجاء نبأ اعتزالها للفن بمثابة صدمة كبيرة للجمهور وللوسط الفني بأكمله.

ميلادها

ولدت الفنانة شمس البارودي في الرابع من أكتوبر عام 1945، ووالدتها تحمل الجنسية السورية، حالياً اعتزلت الفن نهائياً، وارتدت لفترة زمنية النقاب، ومن ثم خلعت النقاب لترتدي وتكتفي بالحجاب، بعد أن تخرجت من معهد الفنون المسرحية، خاضت أول تجاربها الفنية في مسلسل يحمل اسم عسل مر، وانهالت عليها الأدوار فيما بعد.

حياتها الزوجية

تزوجت الفنانة المعتزلة شمس البارودي أكثر من مرة، كانت أول زيجة لها من أمير سعودي، وتم الطلاق بعد أشهر قليلة من الزواج، والآن هي متزوجة من الفنان الكبير حسن يوسف، وأنجبت له عبدالله، عمر، محمود، ناريمان.

غرام صاحبة السمو

فيلم غرام صاحبة السمو، بعدما قررت الفنانة خوض تجربة بطولة هذا الفيلم، ذهبت هي وزوجها الحالي الفنان حسن يوسف إلى فرنسا، وذلك لشراء ملابس الشخصية التي تلعبها في الفيلم، وبعد عودتها من باريس، ذهبت لأداء العمرة هي وأسرتها، ومن ثم عادت وقررت أن تعتزل الفن نهائياً.

يقول زوجها في حوار له مع اليوم السابع، أنه انتظر هو ومؤلف الفيلم ربما تعتدل شمس عن قرار الاعتزال وتقرر الاشتراك في الفيلم، ولكنها أصرت على الاعتزال، وتم تحويل رواية الفيلم لمسلسل إذاعي فيما بعد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد