سيشن تصوير يحاكي لعبة بابجي داخل مترو القاهرة شاهد الصور

حققت لعبة بابجي الشهيرة انتشارا واسعا بين الشباب في الآونة الأخيرة حتى أصبحت من أكثر تطبيقات الألعاب الإلكترونية شهرة، مما دفع أحد المصورين الشباب لعمل جلسة تصوير تحاكي اللعبة داخل مترو أنفاق القاهرة حيث قام بتحويل استايل اللعبة إلى فوتوسيشن أكشن باستخدام بعض الأدوات.

بابجي

فوتو سيشن بابجي

قام المصور بتحضير إكسسوارات التصوير من ملابس وأسلحة تشبه تماماً الأدوات الموجودة باللعبة الأصلية وقام بالتوجه إلى مترو الأنفاق بالقاهرة وقام بتصوير السيشن داخل أحد عربات المترو في ظل وجود عدد من الركاب داخل عربة القطار، وانتشر هذا الفوتوسيشن على مواقع التواصل الاجتماعي ونال العديد من الإعجابات وإشادة العديد من رواد تلك المواقع.

بابجي

لعبة فيديو استحوذت على اهتمام الملايين من الأشخاص حول العالم، اللعبة بها العديد من الأفكار الجيدة التي استقطبت العديد من الأشخاص، حيث يمكن لعبها مع مجموعة من الأصدقاء وتكوين فريق داخل اللعبة ومداهمة الفريق الآخر وجمع الأسلحة والمعدات والدخول إلى المباني والقفز فوق الجدران، اللعبة مساحتها كبيرة لذا فهي تعمل على الهواتف الحديثة وأجهزة الحاسب الآلي والأجهزة اللوحية، اللعبة يمكن لعبها بمفردك أو مع شخص آخر أو مع مجموعة.

كما حذر بعض خبراء التنمية البشرية من لعب الأطفال على بابجي لفترات طويلة حيث أن اللعب عليها لفترات طويلة يولد العنف لدى الأطفال دون أن يشعر حيث أن الطفل لا يملك الوعي الكامل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبدالرحمن يقول

    أسأل الله أن يكون من نصيب شخص بحاجة له ويصرف بالحلال الحلم