سمر يسري تفاجئ الجمهور بأجر سمية الخشاب بعد أن تسم تسريب المبلغ الضخم التي حصلت ليه

بعد ظهور الفنانة سمية الخشاب منذ شهرين ببرنامج “أنا وانا” مع الإعلامية سمر يسري، أثير العديد من الجدل عل الأجر الذي حصلت عليه الفنانة سمية الخشاب بالحلقة وقد صرحت الاعلامية سمر يسري أن الفنانة سمية الخشاب لم تشرط حصولها على مبلغ مليون جنيه للظهور معها في البرنامج، وصرحت أن كل تلك الشائعات بشأن الأجر غير صحيحة.

سمر يسري تفاجئ الجمهور بأجر سمية خشاب بعد أن تسم تسريب المبلغ الضخم التي حصلت ليه

سمر يسري تفاجئ الجمهور بأجر سمية خشاب بعد أن تسم تسريب المبلغ الضخم التي حصلت ليه

حقيقة أجر سمية الخشاب.

هذا وقد حصلت سمية الخشاب على الأجر الذي تم الإتفاق عليه مع القناة وهي لم تطلب أي زيادة في الاجر كما اشاع عن امر الاجر وقالت سمر يسري المذيعة أن الشرط الوحيد الذي كان للفنان سمية خشاب لتسجيل الحلقة معها هو عدم ذكر سيرة زوجة أحمد سعد السابقة إطلاقا في خلال الحلقة.

وهذا وقد احترمت الاعلامية سمر يسري لرغبة الفنانة سمية الخشاب ولم تذكر اي شيء عن ريم البارودي في خلال الحلقة هذا بناء على تلك الشائعات عن اشتراط سمية الخشاب حصولها على مليون جنية مقابل تسجيل الحلقة في برنامح انا وانا مع الاعلامية سمر يسري،
هذا وقد أثير العديد من الجدل حول الفنانة سمية الخشاب خاصة بعد زواجها من الفنان أحمد سعد، خاصة بعد أن شنت طليقة الفنان أحمد سعد الفنانة ريم البارودي هجوم على سمية الخشاب واتهمتها بخطف زوجها منها.

والجدير بالذكر أن سمية يتم رصد كافة أخبارها بعد زواجها من الفنان أحمد سعد حيث شكلت زيجتهما الكثير من القيل والقال خاصة مع شن ريم البارودي هجوم قوي ضدها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد