سعد الصغير يكشف السبب الحقيقي لموت الراقصة غزل

قام المطرب الشعبي سعد الصغير بنعي وفاة الراقصة غزل التي لاقت حتفها في صباح يوم أمس الخميس الموافق3 أغسطس الحالي وقد أشارت الأخبار أن سبب الوفاة هو أنها قد تعرضت لأزمة قلبية شديدة، وذلك أثناء خضوعها لعملية تجميل من أجل تصغير الثدي.

سعد الصغير يكشف السبب الحقيقي لموت الراقصة غزل

ولكن سعد الصغير قد كشف عن سبب آخر لوفاة غزل، وعمل على التأكيد على بعض الأمور، خاصة وأنه كان على علاقة وطيدة بالراقصة غزل وزوجها، مما جعله على دراية بالحقائق والأحداث أولا بأول، والتي اختلفت عن كل ما قيل وما تم تداوله.

سعد الصغير يكشف سرا عن وفاة الراقصة غزل

ولهذا خرج المطرب الشعبي عن صمته، وقام بنشر صورة للراقصة غزل على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “Instagram”، صاحبها تعقيبا يوضح فيه أن غزل قد فارقت الحياة بالفعل أثناء خضوعها لعملية جراحية، ولكنها لم تكن عملية تجميل.

وأضاف أن غزل كانت حبلى، وأصابها تعب شديد، فاتصل زوجها بسعد ليخبره بأن غزل كانت تشعر بألم شديد ومميت. ذهب إليهما سعد لكي يشد من أزرهما وليطمئن عليها، ولكن عند وصل إلى المستشفى كانت غزل قد توفيت بالفعل.

وأوضح سعد أن غزل قد انزلقت على الأرض مما أثر على حملها، فاضطرت إلى إجراء عملية من أجل إخراج الجنين ولكن تم إعطائها جرعة مخدر زائدة أدت إلى إصابتها بأزمة قلبية أنهت حياتها وفي النهاية طلب سعد من متابعيه وجمهوره أن ينشروا الرواية الحقيقة، حتى لا يتحدث الناس عنها بسوء بعد وفاتها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد