سبب تأجيل الحلقة 116 مسلسل المؤسس عثمان وموعد عودة الموسم الرابع

فيما يتابع الكثير من عشاق المسلسلات التركية التاريخية، والتي منها مسلسل المؤسس عثمان وألب أرسلان وخير الدين بربروس وغيرها من المسلسلات التركية، توقفت كل هذه المسلسلات عن العرض خلال الأسبوع الماضي، مما جعل الكثير من محبي تلك المسلسلات البحث عن سبب عدم عرضها.

قام بوزداغ مؤسس شركة “بوزداغ فيلم” ومنتج مسلسلات تركية شهيرة منها ( مسلسل قيامة ارطغرل الغني عن التعريف، ومسلسل الملحمة)، وأما في الوقت الحالي يقوم على إنتاج مسلسل المؤسس عثمان ومسلسل الراية ومسلسل طيور النار.

أعلن منتج هذه المسلسلات عن رغبته في إيقاف تصوير الحلقات في الوقت الراهن، والقيام بالتبرع بمعدات التصوير والكرفانات لإنقاذ الجرحى والمصابين من الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا الإثنين الماضي، وعلى إثر ذلك سيتم ايقاف التصوير الى وقت غير معلوم، حتى يتم إنقاذ ضحايا هذا الزلزال المروع.

موعد عرض الحلقة 116 مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع

قبل كل شئ نذكر بأن التلفزيون الرسمي في تركيا قد أعلن الحداد لمدة أسبوع علي إثر الزلزال الذي ضرب أراضيها، لذلك فإنه لا يوجد حلقات جديدة هذا الأسبوع، ولكن هناك شركات عديدة تبرعت بمعداتها لإنقاذ ما تبقى من ضحايا الزلزال، أي أنه سيتوقف عرض مسلسل المؤسس عثمان عند الحلقة 115 التي عرضت على قناة ATV، وقد تقرر رسميا عرض الحلقة 116 مسلسل المؤسس عثمان يوم 22 من الشهر الجاري.

كما سيتوقف عرض مسلسل ألب أرسلان عند الحلقة 44 وهي آخر الحلقات التي تم عرضها على التلفزيون الرسمي في تركيا TRT، وإلى حين الإنتهاء من عمليات الإنقاذ.

وقد صرحت تركيا رسميا بإيقاف جميع المسلسلات التلفازية، بل وحتى التعليم الي يوم 20 فبراير، وذلك عقب هذا الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا، وخلال هذه المدة سيتم تدارك الكوارث التي أعقبها الزلزال، وإصلاح تلك الأماكن التي تضررت من هذه الكارثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد