صور | أول رد فعل من الفنانة ديما بياعة على زواج طليقها الفنان تيم حسن من الإعلامية وفاء الكيلاني

ديما بياعة: شهد الوسط الفني أمس عقد قران الإعلامية “وفاء الكيلاني” على الفنان “تيم حسن”، وكان صدمة لكثير من محبي الفنان تيم حسن بعد إنتشار الخبر عبر حسابه الخاص وعلى قنوات mbc، لأنه لم يظهر أي خبر عن وجود علاقة بينهم ولا وجود علاقة صداقة، ونادراً ما يعلن “تيم” عن الأمور التي تخص حياته الشخصية.

ديما بياعة

ديما بياعة

رد فعل الممثلة ديما بياعة طليقة الفنان تيم حسن بعد خبر زواجه من وفاء الكيلاني

نشرت الفنانة ديمة بياعة صورها على حسابها الخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وهى مع أصدقاءها أثناء قيامها برحلة إلى مدينة السويد، وبهذه الطريقة ترد على زواج طليقها تيم حسن من الإعلاميه وفاء الكيلاني أنه لا يمثل لها أي أهمية بالمرة.

ديمة بياعة
ديمة بياعة

الصور التي نشرتها ديما بياعة

هذه هي الصور التي ردت بها على خبر زواج تيم حسن من وفاء الكيلاني

زواج تيم حسن من ديما بياعة

ويذكر أن الفنان “تيم حسن” تزوج من الممثلة “ديمة بياعة” في عام 2002 وأنجب منها ولدين  هما “ورد – فهد”، ولكن تم الانفصال في عام 2012، وتزوجت الفنانة “ديما” من رجل الأعمال “أحمد الحلو”.

زواج الفنان تيم حسن من الإعلامية وفاء الكيلاني

أعلن مساء أمس الفنان “تيم حسن” عن زواجه من الإعلامية  “وفاء الكيلانى”،  ويذكر أن “وفاء” تزوجت من “طونى ميخائيل” عام 2008 بعد إعلأنه لدخول الإسلام، ولكن تم الانفصال وأنجبت منه “جودي و- ريان”، وأصبح هذا الخبر هو حديث مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، لأنه حدث في سرية تامة وتم الإعلان عنه من خلال قناة mbc، وأيضا هذا الخبر يثير الجدل بسبب أن الإعلامية “وفاء” تكبر عن زوجها “تيم” بـ 3 سنوات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد