رد قوي من ياسمن صبري بعد نشر صورة جريئة لها في شاطئ خاص

تدوال نشطاء على المواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة “ياسمين صبري” وهي في الساحل الشمالي  تردي مايوة على البحر وإنهالت التعليقات من محبي وجمهور الفنانة ياسمين والتي تسيئ  اليها.

رد قوي من ياسمن صبري بعد نشر صورة جريئة لها في شاطئ خاص

وتسأل البعض عن كيف أصبحت جريئة بهذا الشكل وانها متحفظة على حياتها الشخصية ولا تقول أي معلومات عنها أو عن عائلتها فشكك البعض في تلك الصورة متعجبين وطالبوا الفنانة بتوضيح الحقيقة.

وعلى الجانب الأخر رد البعض من محبي الفنانة ياسمين على السب والشتائم أن هذة حياتها وهي حرة فيها وليس من حق أي شخص التدخل في أمور الغير وخرجت ياسمين عن صمتها لتكشف حقيقة الصورة حيث أكدت إنها في الفترة التي إنتشرت فيها الصورة كانت خارج مصر وليس كما إدعى البعض أنها كانت في الساحل الشمالي.

وعبرت الفنانة ياسمين صبري عن غضبها لمن تداولوا هذه الصور وتاكد انها ليست  هي التي بالصورة وعلى الرغم من نفي الفنانة ياسمين صبري انها ليست هي الموجودة بالصورة الا أن البعض لا يتركها ويصرو على انها هي التي بالصورة ولا يمكن أن يكون الشبه الذي بينهم متقارب لهذه الدرجة وكانت هذه ليست الصورة الاولي بل بالعكس قامت بنشر صورة لها على حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ أسابيع قليلة مع عقد مقارنة بين ملامحها في  تلك  الوقت  مما دفع البعض للتأكيد على أنها خضعت للتجميل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد