رد فعل غير متوقع من أوس أوس بعد إحراج زوجته له

نشر نجم مسرح مصرمحمد أسامة الشهير باسم “أوس أوس مقطع فيديو له من خلال صفحته الشخصية انستجرام أثناء سيرهما بسيارته وظهر بمقطع الفيديو وهو يسألها هل هي تحبه لترد عليه ردا غير متوقع منها قائلة لا وقام أوس أوس بتشغيل  اغنية أخيراً قالها للفنان أحمد المصلاوي.

رد فعل غير متوقع من أوس أوس بعد احراج زوجته له

رد فعل غير متوقع من أوس أوس بعد احراج زوجته له

رد فعل المعجبين

وانهالت التعليقات من قبل محبي نجم مسرح مصر الذين اندهشوا من ردة فعله بعدما نفت زوجته حبه ومن جانب زوجة أوس أوس حاولت من خلال ظهورها البسيط بمقطع الفيديو أن تتماسك ولاتظهر إبتسامتها وكان يبدوا على ملامحها أنها تعاني من شيءوكان أوس اوس عود محبيه بنشر صور له مع زوجته بصفة مستمرة ولكنه في هذة المرة نشر مقطع فيديو لهما.

وكان مسرح مصر بدأ موسمه الثالث على شاشة إم بي سي مصر يوم الجمعة الماضي ويرأس فرقة مسرح مصر الفنان أشرف عبد الباقي مع مجموعة  كبيرة من النجوم  الصاعدين وهم  على ربيع وأوس أوس ومحمد أنور وويزو، حمدي الميرغني، الذي حمل عنوان كواليس”، الإعلان الشهير لشركة Vodafone الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق  وأدى الفنان حمدي الميرغني دور كندة علوش، وقلد محمد أنور دورالفنانة  غادة عادل.

كما يشارك الفنان الكوميدي  سليمان عيد لأول مرة  في عرض “مسرح مصر”  ويظهر مع النجوم الشباب في أول مشاركة له بالموسم الثالث، ويعد بذلك سليمان عيد  الوحيد من خارج الفرقة المسرحية الذي شارك في هذا الموسم  الجديد مع النجوم الشباب.

https://www.instagram.com/p/BdqMSvRnA89/


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد