حقيقة نقل الفنانة إيمي سمير غانم إلى المستشفى

خبر مرض إيمى سمير غانم قد حاز على العديد والعديد من الإهتمام من قبل محبها ومتابعيها من الجمهور سواء جمهور مصري أو عربي خلال الأيام القليلة الماضية فمن المعروف أن عائلة الفنان القدير سمير غانم الفنية لها قاعدة جماهرية عريضة هذه الحشود الجماهيرية تهتم بجميع أخباره هذه العائلة الفنية وتتابعها بشكل يومى.

مرض إيمي سمير غانم

مرض إيمي سمير غانم

فمنذ قليل تردد اشاعات كثيرة حول نقل النجمة إيمى سمير غانم إلى أحد المستشفيات بعد حدوث تطورات في حالتها والذي يقال أن والدها الفنان سمير غانم يتلقى العلاج بها منذ أيام عندما أصيب بوعكة صحية مأخرا فهذه الإشاعات تقول أن الفنانة ايمى سمير غانم قد ساءت حالتها وتم نقلها إلى المستشفى ولكن بعد تحرى الدقة في صحة هذا الخبر قد تبين أن هذا الخبر مجرد شائعة ليس لها اى اساس من الصحة.

وان التأكد من أن الفنانة إيمي سمير غانم تتواجد مع والدها النجم سمير غانم بشكل طبيعي ومستمر للاطمئنان على سلامته لأنه هو من يتلقى العلاج بالفعل في هذه المستشفى وبالنسبة للفنانة إيمي الأخبار حالتها الآن مستقرة وتتلقى العلاج في منزلها.

 

ومن الجدير بالذكر أنه حدث هناك تضارب خلال الأيام الماضية عن صحه مرض إيمي خصوصا بعدما قام الفنان حسن الرداد زوجها بنفي خبر مرضها عن طريق رسالة وجهها للجمهور على حسابه الخاص بالفيس بوك ولكن الخبر تم تأكيده وبالفعل الفنانة إيمي مريضة ونتمنى لها الشفاء العاجل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد