حاولت الإنتحار بسبب ابنتها وتزوجت 4 مرات.. محطات مؤثرة في حياة نجلاء فتحي

فنانة موهوبة لافتة أنظار الجماهير إليها من خلال أعمالها الفنية اكتشفها المخرج عدلي المولد وقدمت أول عمل فني لها من خلال فيلم الأصدقاء الثلاثة.

مراحل في حياة نجلاء فتحي تزوجت 4 مرات من بينهم أمير سعودي وشقيق فنان شهير

مراحل في حياة نجلاء فتحي تزوجت 4 مرات من بينهم أمير سعودي وشقيق فنان شهير

وتوالت أعمالها الفنية، اسمها الحقيقي فاطمة الزهراء اختار لها الفنان الراحل عبد الحليم حافظ اسمها الفني الذي اشتهرت به نجلاء فتحي نظرا للصداقة القوية التي كانت بينهما.

زواج نجلاء فتحي

تزوجت الفنانة نجلاء فتحي أربعة مرات الأولى من ابن الأديب إحسان عبد القدوس دون موافقة أهلها وانفصلت بعد عام من زواجها.

أما الثانية من الفنان سيف أبو النجا شقيق خالد أبو النجا وتعرفت عليه من خلال شقيقها الأكبر وأنجبت منه ابنتها الوحيدة ياسمين ولكن سرعان ما حدث الانفصال بينهما وذلك بسبب الخلافات بينهما.

أما الثالثة من أمير سعودي في فترة الثمانيات واستمر حوالي ثلاثة سنوات ونصف حيث اشترط زوجها عدم مشاركتها إلا بفيلم واحد في العام وعاشت معه بباريس واضطرت لانفصال عنه وذكرت من قبل أنها لم تتحمل العيش بتلك الطريقة ورجعت لمصر

أما الزيجة الرابعة فكانت من الصحفي الكبير حمدي قنديل وتعرفت عليه من خلال حوار صحفي وتم الزواج عام 1992 وحدث الحمل بعد عامين من الزواج لكنه لم يكتمل بسبب تعرضها للإجهاض.

 

مرض الفنانة نجلاء فتحي

عانت نجلاء فتحي من بعض المشاكل أصيبت بمرض نادر وهو “صدفية مستعصية” وصلت للعظام وظلت تعاني لسنوات من آلامها، مرت نجلاء فتحي بحالة نفسية صعبة حاولت فيها الانتحار بسبب مرض ابنتها الوحيدة ياسمين بعدما أن اكتشفت أنها مصابة بثقب بالقلب فخافت أن تفقدها وجرت ناحية الشباك لتلقي نفسها  وأنقذتها والدتها وفيما بعد تم  معالجة ابنتها وتزوجت ولدت نجلاء فتحي في مثل اليوم 21- 12- 1950.

 

 

 

أحدث ظهور لنجلاء فتحي

أشعلت الفنانة المصرية، نجلاء فتحي، مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة حديثة لها وذلك بعد غياب سنوات طويلة.

فقد انتشرت صورة للممثلة الشهيرة وهي تقف أمام مدخل العمارة التي تقطن فيها، وقد تم تركيب اللوحة الجديدة التي تحمل اسم زوجها الراحل حمدي قنديل، أمام منزله.

 

وظهرت نجلاء بإطلالة كاجوال وهي ترتدي تي شيرت أسود مع جينز أزرق وترتدي نظارة شمسية، وانهالت التعليقات حول شكل الفنانة التي حافظت على جمالها ورشاقتها رغم التقدم بالعمر، مشيرين إلى أنها تغيرت قليلاً.

أحدث ظهور لنجلاء فتحي

نجلاء فتحي قالت في إحدى اللقاءات التلفزيونية، «دخلت الفن من باب الجمال عندما شاهدها المنتج عدلي المولد وهي تسير على الشاطئ وعرفها بنفسه وقال لها إنها وجه سينمائي ويريدها أن تدخل لعالم التمثيل”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد